السبت, 17 نوفمبر 2018

خبر : الساجواني يفتتح مؤتمر "القيمة المحلية المضافة".. 14 المقبل

الإثنين 24 أغسطس 2015 10:50 م بتوقيت مسقط

مسقط- العمانية

يعقد في 14 من شهر سبتمبر المقبل "مؤتمر القيمة المحلية المضافة للعام 2015"، الذي يتطرق الى الإنتاجية كمصدرتوليد القيمة المحلية المضافة في قطاع النفط والغاز وتحقيق معايير الأمن الغذائيوالاستدامة من خلال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودور هذه المؤسسات فيالتنمية الاقتصادية والتوقعات والخبرات الدولية.

ويرعى حفل افتتاح المؤتمر الذي يعقد بغرفة تجارة وصناعة عمان معالي الدكتورفؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية وتنظمه شركة الإسنادالخارجي للعمليات التجارية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان.

وأعرب الدكتور عامر بن عوض الرواس رئيس مجلس إدارة الشركة عن سرورهبتنظيم الشركة هذا المؤتمر، مشيراً إلى أن الهدف من هذا المؤتمر إقامة ووضعبرنامج سنوي غايته دفع وتحفيز جميع شركات القطاع الخاص لبذل جل جهودهاالممكنة بغية تحقيق أهداف رؤية السلطنة حول مبادرة القيمة المحلية المضافة.

من جانبه.. قال انسليم بيرير المدير التنفيذي للشركة- في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس- بمقر غرفة تجارة وصناعة عمان إننا نسعى من خلال هذا المؤتمر للعمل عنكثب مع كل من وزارتي التجارة والصناعة والزراعة والثروة السمكية والهيئة العامةلسوق المال وغرفة تجارة وصناعة عمان بهدف طرح إطار عمل محدد لدفع مبادرةالقيمة المحلية المضافة من خلال شركات القطاع الخاص بوصفها مساهما رئيسيا فيحقل التنوع الاقتصادي.