"غرفة الظاهرة" توقع اتفاقية لتقديم تخفيضات على أسعار بعض المنتجات المحلية

عبري- ناصر العبري

وقَّع علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، اتفاقية مع شركة رمال حمراء الدروع، والتي بموجبها تقوم الشركة بتخفيضات من قيمة الإحجار والإنترلوك المصنعة محليا بولاية عبري بنيابة حمراء الدروع.

ووقعمن جانب شركةرمال حمراءالدروع الشيخ سالم بن حمد بن مطر الدرعي مدير الشركة، وبحضور مكتوم بن خميس المكتومي نائب مدير غرفة الظاهرة وعمر حسن الامين مدير المبيعات بالشركة.

وقال علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة: إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار اهتمام فرع الغرفة بمحافظةالظاهرة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع المجتمع على اقامة شراكات اقتصادية مع هذه المؤسسات التي تقدم منتجاتمحلية مميزة.

وقال الشيخ سالم الدرعي: إنَّالاتفاقية تلزم شركة رمال حمراء الدروع بتقديم خصم للمؤسسات الحكومية بنسبة 20% من قيمة السعر الجاري على منتجات الشركة، بينما سيمنح موظفي غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة خصم بنسبة 15% من السعر الجاري على منتجات الشركة، فيما سيحصل أصحاب وصاحبات الأعمال المنتسبين لغرفة الظاهرة على خصم بنسبة 10%، وسوف تشمل هذه الخصومات جميع منتجات الشركة الحاليةوالجديدة، ويسري هذا الخصم لمدة سنة من تاريخ توقيع الاتفاقية.

وجاءت الاتفاقية على هامش معرض مواد البناء والديكور، الذي نظمه فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبالتعاون مع شركة صلالة لإدارة وتنظيم المعارض والمهرجانات الدولية. وقد تفاعل الحضور مع أجنحة وأقسام هذا المعرض. وشهد المعرض قيام مجموعة من الشركات والمؤسسات المشاركة بالمعرض بإجراء تخفيضات للمستهلكين تستمر لمدة عام، وذلك بنسبة تخفيض تصل الى 20% من القيمة الحقيقية للمعروضات في مجالات البناء والديكور.

تعليق عبر الفيس بوك