مزايا متنوعة بعروض "نيسان" على المركبات السيدان

مسقط - الرُّؤية

أعلنت نيسان عُمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن العرض الموسمي عند شراء أي من مركبات نيسان السيدان الجديدة خلال فترة سريان العرض الذي يستمر حتى 16 أكتوبر 2015. ويشمل العرض الحصري الفريد من نوعه العديد من المزايا الواعدة لعشاق السيارات الراقية.

وجرت عادة نيسان على توفير العديد من المزايا للعملاء من خلال توفير عروض قيمة على مركبات نيسان الراقية. يأتي هذا العرض في إطار الجهود التي تقوم بها شركة سهيل بهوان للسيارات لجعل سيارات نيسان في متناول الجميع. ومن حق العملاء الاستفادة من المزايا المثيرة على مركبات نيسان السيدان؛ حيث يضمن لهم العرض هدية نقدية مضمونة تصل حتى 1000 ريال إلى جانب الحصول على العديد من المزايا ومن بينها تسجيل مجاني وضمان ممدد لمدة ست سنوات وحلول تمويل سهلة وصيانة مجانية لمدة عامين أو 20.000 كم (أيهما يأتي أولا) (الصيانة الدورية فقط). يمكن لفريق تمويل السيارات الموجود في المعرض ضبط الأقساط الشهرية على حسب احتياجات كل عميل.

وتضمُّ تشكيلة سيارات نيسان السيدان مجموعة متكاملة من المركبات وفرصة للاختيار من بينها. تم تزويد مرافق الصيانة في نيسان بأحدث الأجهزة والمعدات وأدوات التشخيص والعمالة المدربة التي تجعل تجربة امتلاك نيسان مفيدة لكافة العملاء. وتسعى نيسان ميكرا 1.5 لتر إلى جذب قطاع كبير من الناس من خلال شكلها الجذاب وتصميمها الملفت للنظر وألوانها الراقية ورحابتها وتصميم مقصورتها إلى جانب قوة أجاء محركها والعديد من الأنظمة والخيارات الأخرى التي تجعلها مثالية للتنقل داخل المدن. كذلك فإن ميكرا تعتبر الخيار المثير لكثير من العملاء خاصة مع تقنية الدخول بدون مفتاح. وتأتي السيارة نيسان صني طراز إس إل جريد مع تقنيات فريدة مثل نيسان كونكت وهي التقنية التي تؤدي إلى تمكين السائق من الحديث في الهاتف بدون الحاجة إلى حمل الهاتف في اليد ويتم عرض المكالمات القادمة على الشاشة للمساعدة في إبقاء السائق في حالة تواصل مع العالم الخارجي وهو داخل المركبة. كذلك تأتي السيارة محملة بالعديد من التطبيقات التي تسمح للسائق بتشغيل الموسيقى والبقاء على تواصل عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي والملاحة في أي مدينة مهما كانت كما لو كنت في المكان الذي نشأت فيه.

تعليق عبر الفيس بوك