"جيلي إم جراند 7" تجذب عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم

مسقط- الرؤية

أظهر استطلاع مستقل أجرته مجلة "اوتلوك افريقيا"، أنّ المالكين الأوائل لسيارات "جيلي ام جراند 7" في جنوب إفريقيا كانوا جدًا سعداء بشرائهم لهذه السيارات التي أثنوا عليها ثناء هائلا، وذلك عن "قيمتها الرائعة مقابل المال" و"كفائتها".

وتبرهن نتيجة هذا الاستطلاع مرة اخرى بأن جيلي ام جراند7 هي سيارة عالمية حقا، فالقاعدة الشعبية لهذه السيارة تزداد يوما بعد يوم في شتى انحاء العالم والاسباب عديدة: شكلها الانيق، تكنولوجيتها الرائعة، اداؤها المذهل، وارقى عناصر السلامة الفعالة فيها. وهذه المقومات الأساسية كفيلة بأن تجعل سيارة جيلي ام جراند7 تكتسب هذه الشهرة والشعبية الدولية. وتشتمل هذه المقومات على انظمة التحكم الإلكترونية، والمقاعد، فان هذه الجودة الفائقة وهذه الاناقة المتطورة متوفرة بأسعار معقولة للغاية، على الصعيد العالمي.

وجيلي إم جراند 7- التي طرحت في اسواق السلطنة عام 2011- هي السيارة المختارة لدى العديد من عشاق السيارات في عمان ايضا. وهي عبارة عن سيارة صالون ذات جودة ومواصفات عالية، انها السيارة المثالية للمشترين المتميزين. ويقول احد الشباب من مالكي هذه السيارة السعداء جدا:"ان جيلي ام جراند7 اعطتني مزايا من التجهيزات اكثر مما توقعت، لذا، فانا سعيد للغاية. انها حقا سيارة جميلة ذات جودة ممتازة. وبعدما قطعت بها مسافة 19000 كلم، وجدت ان استهلاك الوقود فيها معقول جدا بالنسبة لمحرك سعة 1,8 سلندر".

وصنعت سيارة الصالون الانيقة جيلي ام جراند7، التي تتوفر بطراز هاتشباك أيضا، مكانتها كسيارة ذات جودة عالية وصديقة للبيئة، واقتصادية في استهلاك الطاقة وبأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العملاء في عمان بمنفعة خاصة من خلال عرض الهدية النقدية المضمونة بالإضافة إلى بطاقة المساعدة على الطريق AAAالمجانية على مدار 24 ساعة وعلى مدى 3 سنوات.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لمجموعة سيارات جيلي إم جراند في سلطنة عمان: "إن جيلي ام جراند 7 قد تم صنعها وفقاللمقاييس الاوروبيةومعايير الجودة الأوروبية ايضا. وتتمتع بكل معايير السلامة الدولية، التي تمكنها منامتصاص وقع التصادم بكل فعالية وتقوم بتوزيعه على مساحة واسعة من جوانب السيارة، ممايقلل من عطب وتشويه السيارة، والى حماية السائقين والركاب بشكل افضل. لقد صنعت جيلي ام جراند تاريخا لها عندما اصبحت الطراز الأول من نوعه في الصين حين شاركت في اختبار التصادم الآمن الأوروبي وحققت نجاحا هائلا".

وعلى مر السنين، أصبحت جيلي - الشركة المستحوذة على سيارات فولفو السويدية، وDSI الأسترالية، ومونغنيز برونز هولدينغز الشركة المرموقةالرائدة في مجال صناعة السيارات الصينية التي اصبح لها حضور عالمي قوي. ويعود نجاح الشركة إلى روح المبادرة والالتزام والابتكار والكفاءة الصناعية، مما يجعلها توفرللمستهلكين سيارات ممتازة من شتى النواحي، فهي اقتصادية وصديقة للبيئة وذات كفاءة في استهلاك الطاقة أيضا.

تعليق عبر الفيس بوك