"الناشئين" يلتقي الكويت اليوم في أول مواجهات "خليجي 12".. والصباحي "متفائل"

 الدوحة - حمدان المعني

يفتتح منتخبنا الوطني للناشئين (مواليد 2000)، اليوم، مشواره في بطولة مجلس التعاون الثانية عشرة للناشئين تحت 17 عاما، بمواجهة المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الأولى، وتقام المباراة على ملعب أكاديمية إسباير؛ وذلك في تمام الخامسة بتوقيت السلطنة، ويلعب في المباراة الثانية المنتخبان السعودي والقطري في الساعة 7:45 ويسعى الأحمر لتقديم مباراة قوية وكسب النقاط الثلاث، والتي تقربه بالتالي من الدور الثاني.

ويبدأ منتخبنا المباراة بخطة 4/4/2 بتشكيلة تضم يوسف الشيادي في حراسة المرمى وأمامه رباعي الدفاع سلطان سعيد ويحي الهديفي قلبي دفاع ومحمد الشكيلي في مركز الظهير الايمن وناجي الغيلاني في الظهير الايسر وفي خط الوسط الرباعي محمد الخميسي ونجيب محفوظ لاعبي ارتكاز ومحمد العلوي في الرواق الايمن ومعاذ الجهضمي في الرواق الايسر وفي الهجوم يلعب بمعتصم البكري وثامر الزعابي.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة، أمس، اجتماعها الفني بمقر سكن المنتخبات بفندق جراند هيريتج الدوحة، وترأس الاجتماع علي مفتاح مدير البطولة بحضور أعضاء اللجنة ومديري المنتخبات المشاركة والمنسقين الإعلاميين، وجرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور التي تخص البطولة؛ ومنها مناقشة اللائحة وتسجيل اللاعبين والجوانب التحكيمية والصحية والامنية، فيما اختتم باستعراض للملابس التي سترتديها الفرق؛ حيث سيلعب منتخبنا الوطني مباراته الأولى بالزي الأحمر، فيما سيلعب المنتخب الكويتي بالزي الأزرق.

كما أقيم المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات المشاركة؛ حيث شكر يعقوب الصباحي مدرب منتخبنا الوطني دولة قطر على حسن الضيافة، كما أكد أنَّ استعدادات المنتخب لهذه البطولة جاءت عبر معسكرات داخلية ومباريات مع اندية محلية ومباراتين أمام المنتخب الكويتي والقطري.. وأشار إلى أنَّ العمل مع المراحل السنية وقتي، ويعتبر إعداد لاعب ليكون نواة للمستقبل. وحول المباراة اشار الى ان المنتخب جاهز ويأمل ان يقدم لاعبيه كل جهدهم لكسب النقاط الثلاث، كما وصف البطولة بأنها افضل اعداد للمنتخب للتصفيات الاسيوية خصوصا اذا ما تأهل المنتخب الى الادوار المتقدمة. واختتم الصباحي حديثه بتوجيه كلمة شكر للمسؤولين في الاتحاد على دعمهم المستمر للمنتخب.

من جانبه، أبدى مدرب المنتخب الكويتي إبراهيم عبيد ارتياحه لاستعدادات فريقه؛ حيث أكد أنه أقام معسكرا ناجحا في تركيا تخلله لعب بعض المباريات الودية القوية كما اثنى على انضباطية لاعبيه واكد انه سيدخل مباراة اليوم من اجل الانتصار فقط.

تعليق عبر الفيس بوك