"مازادا" تمدد الفاصل الزمني بين الخدمة والأخرى إلى 10 آلاف كيلومتر

 

مسقط - الرؤية

أعلنتْ مازدا عُمان عن تمديد الفاصل الزمني للخدمة بشكل يتيح للعملاء خدمة مازدا عن كل 10.000 كم أو كل 6 أشهر، بدلا من الجدول الزمني الحالي، كل 3 أشهر أو 5.000 كم.

وقال كاسبرجونسون مدير الخدمة الوطنية في مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لمجموعة سيارات مازدا في عمان: "اعتبارا من الآن، أصبح لدى جميع أصحاب سيارات مازدا الحاليين والعملاء المحتملين منتهى الراحة والوقت المناسب من خلال جدول الخدمة الزمني المتمدد الذي سيعود عليهم بالفائدة بأكثر من طريقة. ويقتضي الجدول الزمني للخدمة حاليا ان يتم اجراء الخدمة للسيارة مرة واحدة على الأقل كل 3 أشهر أو 5.000كلم، أيهما أسبق. ولكن من الآن فصاعدا، فإن جدول خدمة مازدا الزمني سيكون كل 10.000 كم أو كل 6 أشهر، أيهما أسبق. وهذا يعني منتهى الراحة والتوفير والمزيد من راحة البال لأصحاب سيارات مازدا".

واضاف كاسبر: "وهذا يعني أيضا أن تكلفة الحفاظ على مازدا اصبحت الآن أقل بنسبة 30 في المائة، وبالتالي، يعني ايضا انه سبب آخر لامتلاك سيارة مازدا مذهلة من التشكيلة الهائلة لدى مركز تاول للسيارات والمتوفرة بأسعار لا تصدق".

وقد تمَّ تجهيز جميع موديلات مازدا الجديدة بتكنولوجيا سكاي اكتيف المبتكرة التي تؤدي الى كفاءة في استهلاك الوقود بنسبة اكثر من 30 في المائة. وتشمل محركات عالية الكفاءة ذات معدل انضغاط عالمي متقدم تم تطويره سعيا لتحقيق الاحتراق المثالي، وانظمة نقل الحركة ذات كفاءة عالية لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وشاصي خفيف الوزن ولكن متين وصلب، وهيكل ذا نظام سلامة ممتاز عند حوادث الاصطدام مما يضفي المزيد من الراحة والأمان. وهذا يضمن أن تعمل سيارات مازدا بأقصى درجات الكفاءة والسلامة لفترة أطول من الزمن.

وتقدم مازدا عمان دائما خدمات فعالة ما بعد البيع مع أدوات التشخيص الأكثر تقدما، وأحدث البرامج، والموظفين المدربين تدريبا عاليا الذين يفخرون بجودة خدماتهم. ومن خلال شبكة من مراكز للخدمة مكونة من 13 مركزا و10 منافذ لبيع قطع الغيار، منتشرة في جميع أرجاء السلطنة، يعتبر مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لسيارات مازدا في العالم الذي يفوز بجائزة خدمات عملاء مازدا لخمس سنوات على التوالي.

ومع نسبة القدرة على تسليم قطع الغيار تبلغ 2.98 في المائة، فان مركز تاول للسيارات يقدم أيضا خدمات سريعة وفعالة مع قطع غيار اصلية متوفرة لجميع الموديلات.

تعليق عبر الفيس بوك