"حماية المستهلك" تعقد محاضرات تثقيفية وتنظم معارض توعوية بالداخلية

نزوى- الرؤية-

نظمت إدارة حماية المستهلك بمحافظة الداخلية، بالتنسيق مع عدد من المراكز الصيفية في مختلف ولايات المحافظة، عددا من المحاضرات التثقيفية والمعارض التوعوية للسلع المسحوبة من الأسواق والسلع الأصلية والمقلدة.

وهدفت الفعاليات إلى نشر الثقافة الاستهلاكية بين أفراد المجتمع، لما لها أهمية كبيرة وركيزة أساسية، وذلك تزامنا مع افتتاح المراكز الصيفية تحت شعار "صيفي قيم ومنجزات".

ونظمت الإدارة محاضرات حول "الإعلانات المضللة" و"الطريقة المثلى لشراء المواد الغذائية" في كل من مستشفى أدم ومدرسة الشيخة نظيرة بولاية أدم ومدرسة سيما ومقزح للتعليم الأساسي بولاية إزكي ومدرسة مارية القطبية للتعليم الأساسي بولاية سمائل ومدرسة حفصة للتعليم الأساسي بولاية نزوى، مدرسة الغافات للتعليم الأساسي بولاية بهلا، وصاحب المحاضرات معرض مصغر للسلع المسحوبة من الأسواق لمخالفتها قانون حماية المستهلك والسلع الأصلية والمقلدة وأبدى الحضور تفاعلهم من خلال طرح بعض الأسئلة والاستفسارات عن أهم اختصاصات الهيئة العامة لحماية المستهلك.

كما شاركت الإدارة مع بلدية منح في إحياء فعالية للأطفال بالمركز الترفيهي بالولاية حيث تم خلالها تعريف الأطفال بأهم السلع المسحوبة من الأسواق لمخالفتها قانون حماية المستهلك والفرق بين السلع الأصليةوالمقلدة.

تعليق عبر الفيس بوك