"الطيران العماني"يسعى لتوقيع مزيد من اتفاقيات "المشاركة بالرمز"

مسقط- الرُّؤية

أكَّدالطيران العُماني -الناقل الوطني للسلطنة- على الالتزام بالعمل على توفير مزيد من فرص الاختيار لزبائنه عبر توقيع المزيد من اتفاقيات المشاركة بالرمز؛ وذلك انطلاقا من مواصلة الشركة لبرنامج التوسع الطموح الذي تنتهجه على مستوى الأسطول والشبكة.

ويعكفُ الطيران العماني حاليًا على مخططه التوسعي مع مواصلة استثماره في شراء طائراتبهدفتدعيم أسطوله الجوي؛ حيث سيقوم بتشغيل 70 طائرة بحلول العام 2020؛ منها: 25 طائرة عريضة البدن، و45 أخرى أحادية الممر. وستطلق الشركة خدمات جديدة إلى وجهات مثيرة حول العالم، حيث كانت أحدث وجهات الناقلسنغافورة وجوا الهندية.

وتُواصل الشركة السعينحو تقديم مزيدٍ من الخيارات والراحة للزبائن من خلال إبرام اتفاقيات الشراكة مع ناقلات الطيران الأخرى التي تقدم مستوى عاليا من معايير الجودة العالمية، وتعكس ذات المستوى المميز لخدمات الطيران العماني فيما يتصل بالمنتجات والخدمات،إلى جانب إتاحة الفرصة لزبائن شركات الطيران الشركاء لتجربة خدمات الطيران العماني المميزة الحائزة على جوائز عالمية.

وفي الوقت الحالي، يرتبط الطيران العماني بعدد 9اتفاقيات للمشاركة بالرمز تغطي شبكة واسعة من الوجهات في الشرق الأوسط،وجنوب، وجنوب شرق آسيا وإفريقيا وأوروبا. ووقع الطيران العماني اتفاقيات للمشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، ومن ثم توفير رحلات ربط مناسبة وخدمات موسعة بين دبي ومسقط وكذلك مع الخطوط الجوية القطرية بما يسمح لعملاء الطيران العماني حجز رحلاتهم من أي من نقاط الإقلاع إلى الدوحة على مستوى شبكته البالغة 46 وجهة.

أيضا لدى الطيران العماني اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الإثيوبية على خطوط مسقط وأديس أبابا، فضلا عن اتفاقيات المشاركة بالرمز مع الملكية الأردنية لإتاحة الفرصة لعملاء الملكية الأردنية للسفر بين مسقط وعمان.

وعقدت اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية التركية تسمح للركاب بالحجز عبر أي من شركتاالطيران بين مسقط وأسطنبول، ويمكن لزبائن الطيران العماني حجزرحلاتهم بين مسقط وأسطنبول والتي تقوم الخطوط التركية بتسييرها.

وعقدت اتفاقية أخرى للمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية السريلانكية تتيح للطيران العماني الفرصة لحجز مقاعد على الخطوط السريلانكية من مسقط إلى سنغافورة وماليه عبر كولومبو.في المقابل، يستطيع زبائن الخطوط الجوية السريلانكية الحجز على رحلات الطيران العماني من كولومبو إلى زيوريخ عبر العاصمة العمانية مسقط.

وكذلك تم التوقيع على اتفاقية المشاركة بالرمز مع الطيران الماليزي وبموجب هذه الاتفاقية، فإن ركاب الطيران العماني الذين يتمتعون حاليا بالسفر من خلال رحلات مباشرة إلى كوالالمبور وبانكوك، يمكنهم أيضا مواصلة سفرهم إلى وجهات جديدة في ماليزيا وآسيا مثل لانكاوي وكوتا كينابلو وبينانج وكوتشينجفي ماليزيا، إضافة إلى بانكوك وسنغافورة، إضافة إلى هونج كونج عبر كولالمبورفي آسيا. أما عملاء الطيران الماليزي، فستتاح لهم فرصة السفر من كوالالمبور إلى مسقط من دون توقف. كما ستوفر هذه الشراكة لركاب الشركتين المزيد من خيارات الرحلات إلى كل من مسقط ودبيأو الكويت.

أما أحدث إتفاقيات المشاركة بالرمز، فقد تم إبرامها مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية وشركة جارودا إندونيسيا. تم توقيعاتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية كي إل إم في أبريل 2015، بما يمكن عملاء الطيران العماني من الحجز على رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية بين المقر التشغيلي للشركة في مسقط وأمستردام، العاصمة الهولندية وبالتالي تصبح أمستردام الوجهة الأوروبية السابعة الطيران العماني.

تعليق عبر الفيس بوك