بنك صحار يطلق حملة ترويجيّة للقروض الشخصيّة بفائدة 3.49%

مسقط- الرؤية

أعلن بنك صحار عن تدشين عروضه الجديدة لحلول التمويل الشخصي الخاص للزبائن العمانيين،والتي تستمر حتى 30 سبتمبر 2015،وخلال هذه الفترة بإمكان أي من زبائن البنك من العمانيين الذين يتقدمون بطلباتهم للحصول على قروض شخصية، الاستفادة من معدلات الفائدة المخفضة عند 3.49% للسنة الأولى للقرض، مع معدل فائدة مخفض للمدة المتبقية، إضافة إلى بطاقة التميز الائتمانية المجانية من بنك صحار التي تملك مزايا إضافية رائعة.

وفي تعليقه بمناسبة تدشين عروض التمويل الشخصية المميزة، قال آر. ناراسيمهاننائب المدير العام رئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار: "نسعى في بنك صحار دائماً إلى تلبية احتياجات زبائننا الكرام وتجاوز توقعاتهم عبر توفير أفضل الحلول المالية الممكنة، فضلاً عن تصميم وتقديم منتجات خاصة بهم لتلبي هذه الاحتياجات.وضمن إطار إلتزامنا بتقديم الأفضل لزبائننا الكرام ، يسرني الإعلان عن عروض القيمة المضافة للقروض الشخصية المخصصة لزبائننا من العمانيين والتي نقدم من خلالها على أقل معدل فائدة عل القرض الشخصي".

ومع فترة السداد التي تصل إلى 10 سنوات، تقدم قروض المميز الشخصية من بنك صحار العديد من الفوائد لزبائن البنك والتي تتضمن الحصول على تمويل مالي يلبي إحتياجاتهم الخاصة مع خطة سداد مرنة، فضلاً عن إمكانية تجديد القرض قبل انتهاء فترة السداد للحصول على مبالغ إضافية لتلبية أي استحقاقات مالية أخرى، كما قام البنك بتبسيط إجراءات الحصول على القرض وتسريع عملية الحصول على الموافقات، فضلاً عن توفير تأمين على الحياة بأسعار مناسبة للمتقدمين.

وأضاف آر. ناراسيمهان: "تشكل هذه العروض على القروض الشخصية حلاً مثالياً للزبائن العمانيين الذين يرغبون في الحصول على قرض شخصي بشكل سريع وبشروط ميسرة، فهي توفر لهم الفرصة للاستفادة من برنامج القروض الشخصية للبنك والتي يتم تصميمها وفقاً لحاجة الزبون والتي تتمتع بالوقت نفسه بالعديد من المزايا الإضافية وضمن معدل للفائدة هو الأقل في السوق المحلي، وذلك لمساعدتهم على تحقيق أمنياتهم والحصول على التمويل الذي يحتاجونه لشراء سيارة، أو قضاء عطلة، أو سداد مصاريف التعليم، أو في الحصول على منزل الأحلام".

وهذه العروض متوافرة في كافة فروع البنك الـ 26 المنتشرة في كافة أنحاء السلطنة، حيث يمكن لزبائن البنك العمانيين الحصول عليها بسرعة ودون إجراءات معقدة، كما يمكنهم إنجاز معاملاتهم المصرفية عبر العديد من القنوات الإلكترونية التي يقدمها البنك من أجل زبائنه على أفضل وجه.

وعلاوة على هذه العروض المتنوعة من حلول القروض الشخصية، يملك بنك صحار شبكة واسعة تتألف من 26 فرعاً منتشرة في كافة أنحاء السلطنة، فضلاً عن 51 جهاز للصرف الآلي، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزبائن بنك صحار القيام بالسحوبات النقدية عبر أكثر من 1000 جهاز من أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى ضمن شبكة "عمان نت" بدون دفع أية رسوم، كما يمكن لزبائن البنك اختيار سحب الدرهم الإماراتي عند استخدام أجهزة الصراف الآلي على المناطق الحدودية مع دولة الإمارات، مثل شناص والبريمي والوجاجة، ويوفر ذلك خدمة ميسرة للزبائن أثناء قيامهم بعمليات تجارية عبر الحدود، ولرجال الأعمال ممن يستخدمون العملتين في تلك المناطق.

تعليق عبر الفيس بوك