"الصناعات الحرفية" تنفذ برامج تدريبية في مجالات الإدارة للموظفين

مسقط- الرؤية-

نفذت الهيئة العامة للصناعات الحرفية عددا من البرامج التدريبية لموظفيها في إطار برامج تنمية الموارد البشرية المعدة حسب الخطط الرامية لرفع معدلات الكفاءة والجودة في العمل والأداء.

وأقيم البرنامج الأول بعنوان "المحاسبة وتدقيق الأصول الثابتة"، بمشاركة 12 موظفا، وهدف إلى تعريف المشاركين بأهمية وجود وحدة مستقلة للأصول وتزويدهم بالأساليب اللازمة للقيام بتدقيق الأصول وفقا لمعايير المحاسبة الدولية واستخدام الحاسب الآلي، إلى جانب تحديد وتقيم التحديات للأصول الثابتة وتصميم وتنفيذ اختبارات الرقابة والإجراءات التحليلية للأصول.

وتم تنفيذ برنامج متخصص في التصميم ومتابعة وتقيم برامج التدريب الحرفي واستهدف تأهيل 13 موظفا وموظفة للرقي بالأداء بما يلبي الاحتياجات التدريبية في المجالات المتعددة ويحقق الأهداف المرسومة باحترافية إلى جانب العمل على تحقيق التطور الوظيفي للأفراد والمؤسسات، ويأتي تنفيذ البرنامج التدريبي ليقدم حلولا وتقنيات جديدة في تصميم وإعداد وتنفيذ وتقييم البرامج التدريبية وتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات التي تمكنهم من تصميم وإعداد وتنفيذ وتقييم البرامج التدريبية وفق معايير عالية.

كما نفذت الهيئة برنامجا لتنمية مهارات التعامل مع المراجعين بمشاركة 9 موظفين، وهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالأساليب العلمية الحديثة المتعلقة بفنون التعامل مع المراجعين للارتقاء بمستوى أدائهم وتعاملهم مع الجمهور إلى مستوى من الجودة العالية. وتمثلت محاور البرنامج في تمكين المشاركين من خلق جو من التفاهم مع المراجعين بالإضافة إلى التعرف على الأنماط السلوكية للمراجعين مع تدريب الموظفين على تطبيق نظم الجودة الشاملة في التعامل مع المراجعين وتحقيق الرضا المجتمعي.

تعليق عبر الفيس بوك