"الكهرباء والمياه" تكرم الفائزين بجائزة استخدام نظام إدارة العملاء

مسقط - الرؤية

نظمت الهيئة العامة للكهرباء والمياه أمس الأربعاء حفل تكريم لدائرتي خدمات المشتركين والتشغيل بمحافظة شمال الشرقية، الفائزتين بجائزة استخدام نظام إدارة العملاء "CRM" خلال الربع الأول من العام، وذلك بمبنى عام الهيئة وبحضور مديري العموم وعدد من الموظفين بالهيئة.

وتسعى الهيئة حثيثًا إلى اعتماد سياسات جديدة للعمل من خلال تحسين جودة الأداء المقدمة على المستويين الداخلي في الهيئة والخارجي لخدمات العملاء وتشجيعاً للإسراع في تنفيذ واستخدام نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) التي من شأنها تحسين نوعية الخدمة المقدمة للعملاء وتشجيع العمل والتقليل من تراكم الأوراق والتأخير في إنجاز المعاملات وتوفير الجهد فقد قامت الهيئة بالعمل على تطوير هذا البرنامج لكل من المديرية العامة لخدمات المشتركين والمديرية العامة للتشغيل بهدف تحويل العمل من العمل الورقي إلى العمل الإلكتروني في ظل سعي الحكومة الرشيدة إلى التسريع في عمل الحكومة الإلكترونية.

ومنحت جائزة البرنامج لمحافظة شمال الشرقية للربع الأول لعام 2015، وذلك بعد تحقيق أفضل معدل نمو مقارنة مع بقية الصالات في المحافظات بعد الأداء المشرف لهما خلال الربع الأول من العام والكفاءة المثالية التي قدمت للمشترك بالمحافظة بنسبة نمو بلغت 27 في المئة.

وتم خلال هذا العام تغيير آلية احتساب النتائج للفائز؛ حيث تم انتهاج معيار جديد في هذا العام يعتمد على احتساب معدل النمو في أداء الصالات مقارنة بمتوسط آخر أربع نتائج سابقة، ويكون الفوز من صاحب أعلى معدل نمو بين أداء فترة المنافسة ومتوسط آخر أربع نتائج سابقة.

تعليق عبر الفيس بوك