"تنمية الدقم"تدعم "النور للمكفوفين" في إطار المسؤولية الاجتماعية

مسقط- الرُّؤية

دشَّنتْ شركة تنمية الدقم -رائدة التطوير العقاري في الدقم- برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية؛ إيمانا منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر من ضمن أولوياتها.

وفي هذا الإطار، قامت شركة تنمية الدقم بتقديم شيك لدعم أعمال جمعية النور للمكفوفين، وقام الشيخ إبراهيم بن سلطان بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للشركة، بتقديم الشيك إلى راشد بن سليمان الفارسيرئيس مجلس إدارة جمعية النور للمكفوفين.

وحَوْل الدعم المقدَّم للجمعية، قالالشيخ إبراهيم الحوسني: "لدى الشركة برنامج خاص للمسؤولية الاجتماعية يشتمل على عدة مبادرات تخدم المجتمع المحلي في الدقم بشكل خاص والجمعيات التخصصية بشكل عام؛ ونحن على يقين بأهمية هذه المبادرات لتفعيل الشراكة بين القطاع الخاص والمجتمع". وأضاف: "إنَّ الجمعيات التخصصية غدت عضواً فعالاً في إرساء دعائم الرعاية الاجتماعية في المجتمع ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للأفراد؛ وذلك من خلال الأنشطة والمبادرات التي تقدمها كل جمعية في مجال اختصاصها". وتابع الحوسني: "تقوم جمعية النور للمكفوفين بشكل خاص بجهود كبيرة لدمج الأفراد من ذوي الإعاقة البصرية في المجتمع من خلال الفعاليات والأنشطة المختلفة وتوفير أحدث الوسائل التعليمية أو تلك التي تساعد على التواصل مع الآخرين وكذلك مساعدتهم في الحصول على فرص عمل لهمبالإضافة إلى الأهداف الأخرى التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها".

ومن جانبه، أعرب راشد بن سليمان الفارسيرئيس مجلس إدارة جمعية النور للمكفوفين عن شكره لشركة تنمية الدقم على تقديم هذا الدعم.

تعليق عبر الفيس بوك