وفد "غرفة شمال الشرقية" إلى إيران يبحث في أصفهان تعزيز التعاون التجاري

مسقط - الرُّؤية

التقى الوفدُ التجاريُّ العُمانيُّ الزائرُ لجمهورية إيران الإسلامية -والذي يُسيِّره حالياً فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية- رئيس غرفة أصفهان؛ حيث تبادل الطرفان فرص الاستثمار التي تتميز بها كلٌّ من السلطنة والجمهورية الإيرانية.

ويترأس الوفد علي بن سالم الحجري أمين المال بالغرفة رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة شمال الشرقية، ويشارك فيه عددٌ من أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة. وبحث الطرفان مقومات الاستثمار في ولايات محافظة شمال الشرقية ومحافظة أصفهان، إضافة إلى توضيح قوانين الاستثمار في البلدين، وما يتمتعان به من مميزات جاذبة للاستثمار في شتى القطاعات الإنتاجية والخدمية.

والتقى رئيس وأعضاء الوفد التجاري العماني بمحافظ اصفهان؛ حيث تدارس الطرفان كيفية تشجيع وإقامه جسور التعاون وتعميق العلاقات التجارية والاقتصادية بين أصحاب الأعمال في البلدين.

وبعد اللقائين، عُقدت لقاءات ثنائية جمعت أعضاء الوفد التجاري العماني بمحافظة شمال الشرقية مع نظرائهم من رجال الأعمال في محافظة أصفهان؛ حيث تبادلوا التعريف بمجالات الإنتاج التي تقدمها شركاتهم ومؤسساتهم الصغيرة والمتوسطة، وكيفية تعزيز نموها، كما تبادلوا الخبرات مع بعضهم البعض وطرق تطبيق التكنولوجيا الحديثةفي العمل.

تعليق عبر الفيس بوك