السعيدي وصيفًا لسباقات العدو بماراثون تركيا

الرُّؤية - ناصر العبري-

حقق العداء سامي السعيدي مركز الوصيف في ماراثون تركيا (Runfair) لمسافة 260 كم، بزمن قدره 27 ساعة و56 دقيقة و10 ثوانٍ، ليحل في مركز الوصافة بعد منافسه التركي محموت يافوز الذي حل بالمركز الأول بزمن وقدره 27 ساعة و36 دقيقة و19 ثانية.

وقال السعيدي: هذا السباق من أصعب السباقات التي سبق وشاركت فيها، وكانت المنافسة شديدة على المركز الأول في مراحله الخمس الأولى، وقد اتسم السباق بالحميمية والتعاون بين المتسابقين.. وأضاف: أصعب ما كان بهذا السباق هو وعورة المسار؛ إذ مر بمختلف التظاريس بالصحراء والجبال وشواطئ البحر وبين الأشجار كما أن إقامة السباق في هذه الفترة من الصيف كان سبباً لمشكلة تذاكر السفر وارتفاع سعرها، والتي لم نتمكن من إيجادها إلا قبل السباق بيومين.

وأعرب السعيدي عن سعادته بهذا الإنجاز، موجها الشكر إلى كل من وقف خلفه وقدم له الدعم المادي والمعنوي والإعلامي، وخص بالشكر رئيس تحرير جريدة "الرؤية" حاتم الطائي وطاقم الرؤية ومؤسسة "لمعة ألماس" بعبري.. وقال السعيدي: أهدي هذا الفوز والإنجاز للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس -أدام الله عليه الصحة والعافية- خاصة، ولمحبي الرياضة العمانية والقائمين عليها بشكلٍ عام.

ويُذكر أن سباقات ماراثون تركيا أقيمت بمدينة كابادوكيا الأثرية بجمهورية تركيا بمسافة 260؛ مقسمة إلى ستة مراحل، شارك فيه 120 متسابقا من مختلف الجنسيات استمر منهم 18 متسابقا إلى خط النهاية.

تعليق عبر الفيس بوك