"التجارة والصناعة"تنظم الملتقى التدريبي "مهارات وقيم حياتية" لتعزيز بيئة العمل لدى الموظفين

مسقط- الرُّؤية

تنظِّم وزارة التجارة والصناعة الملتقى التدريبي الترفيهي الثاني لعام 2015 "مهارات وقيم حياتية"، لموظفيها من مختلف المديريات والإدارات بالمحافظات.. وقد انطلق الملتقى صباح أمس، ويستمرحتى 13 من أغسطس الجاري.

وافتتح الملتقى تحت رعاية أكرم المرزع مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار؛ حيث أقيم الملتقى في المخيم التدريبي للوزارةبسهل إتين، والذي تُشرف عليه إدارة صندوق الزمالة.

ويهدفُ الملتقى التدريبي إلى تنميةالمهارات الذهنية والسلوكية في تشخيص وحل المشكلات المختلفة في العمل، وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل في بيئة العمل، وأيضا إلى كيفية التعامل مع المراجعين، وصقل قدرات المشاركين في مجال مهارات القيم الأساسية للحياة.

ويركِّزالملتقى على عدة محاور؛ أهمها: الإدارة الذاتية ومهارات النجاح في الحياة،الولاء المؤسسي، ومهارات الاتصال والتواصل والتأثير في بيئة العمل، إضافة إلى فن الإنصات للموظف الإداري الفعال والمتميز،والصفات العشر للموظف الإداري الأكثر فاعلية،وإدارة الوقت بإدارة الذات، وإدارة ضغوط العمل.

وينقسم الملتقى التدريبي إلى فترتين ليشمل 50 موظفا وموظفة،كمايقيمصندوق الزمالةبعض البرامج الثقافيةوالأنشطة الترفيهية وجولات سياحية في أرجاء محافظة ظفار لما يتمتع به المكان من أجواء خريفيةومناظر طبيعية خلابة.

تعليق عبر الفيس بوك