الوحدة بطلا لدورة "شجع فريقك" بجعلان بني بوعلي.. والأشخرة وصيفا

 

جعلان بني بو علي - على برياء

توِّج نادي الوحدة بدورة البرنامج الشبابي "شجع فريقك" بجعلان بني بوعلي، بعد تغلبه على غريمه "الأشخرة"، في المباراة التي جمعتهما على أرض نادي الوحدة الرياضي.. ورعى حفل التكريم والمباراة الختامية سعادة الشيخ عبد الله بن سالم الغيلاني والي دماء والطائيين، وبحضور الشيخ سالم بن علي السنيدي رئيس نادي الوحدة، وعدد من رؤساء الأندية بمحافظة جنوب الشرقية.

وشهدت المباراة تنافسا قويا وإثارة كان متعتها الجماهير الغفيره التي ملأت مدرجات الملعب وقد تجاوزات أعدادها اكثر من عشرة الآف مشجع.. وانتهز الوحدة الفرصة بإحراز هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول حافظ عليه حتى نهاية المباراة، وبهذا يحتل فريق الوحدة البطولة للمرة الثالثة على التوالي بنادي الوحدة.

وعقب المباراة، قام راعي الحفل ورئيس نادي الوحدة إلى منصة الملعب لتتويج فريق الحدة وتسليمه كأس البطولة للمرحلة الأولى من مراحل برنامج "شجع فريقك" وتكريم فريق الأشخرة للمركز الثاني، وكذلك اللاعبين والمساهمين في إنجاح الدورة والداعمين لها وتكريم حكام المباراة بقيادة الدولي عبدالله الحراصي.

وفي ختام الحفل، قدِّمت فقرات متنوعة للعرس الكروي الرائع الذي شهدته ولاية جعلان بني بو علي؛ منها: مقاطع تمثيلية مسرحية، وكلمة رئيس النادي الشيخ سالم بن علي السنيدي الذي أشاد فيها بالجهود المخلصة التي ساهمت في إنجاح الدورة من خلال تضافر جهود أفراد اللجان المنظمة على اختلاف مهامها واختصاصاتها وكذلك ادارات الفرق الأهلية وتحقيق أهداف برنامج شجع لفريقك من خلال دمج ومشاركة الفرق الأهلية مع النادي للافادة والاستفادة.

وقد حقَّق نادي الوحدة خلال فترة الدورة الصيفية نجاحا مميزا في تنظيمة لهذه البطولة وكذلك دوراللجان الرئيسية والفرعية في كيفية التعامل مع مجريات هذا العرس الكروي بمشاركة 15 فريقا من مختلف مناطق وقرى الولاية واجماعهم تحت مظلة واحدة والبحث بين اوساط الفرق الأهلية عن مواهب شبابية لكي يحتضنها النادي ويؤهلها للدورات القادمة كما تميزت الدورة بالتنظيم الرائع واكساب الشباب ابراز مهاراتهم الرياضية والشهرة بين اوساط الجماهير الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك