"نماء" تدشن برنامجا إلكترونيا لقراءة عداد الكهرباء

مسقط- العُمانيَّة

دشَّنتْ الشركة المثالية الحديثةمنتجها الجديد "E-checker"، الذي يختص بقراءة عداد الكهرباء ويحل مشكلة نقص قارئي العدادومشكلة القراءات التقديرية.. والمنتج عبارة عن تطبيق للهواتف الذكيةمُصمَّم لخدمة مستهلكي الكهرباء، ويُمكِّنهم من حساب استهلاكهم الشهري بأنفسهم دونالحاجة إلى قارئي العداد.

ورَعَى حفل التدشين -الذي أقيم بفندق جولدن توليب السيب- أحمد بن سليمان الرحبيالمدير التنفيذي لنظم المعلومات بمجموعة نماء، والذي قال إنَّ مجموعة نماء التي تتبنى مثل هذه الأفكار تساعد الشباب على ابتكاراتهم، خاصة الابتكارات على مستوى المعلومات؛ وبالتالي نبارك لهم.. مُعربا عن أمله فيألا يكون هذا المنتج الأخير؛ وبالتالي ننتظر منهم منتجات أخرى ذات جودة وكفاءةعالية.

وقالت تماضر بنت سعود الغرابية الرئيسة التنفيذية للشركة المثالية الحديثة: إنَّ الشركةمنذ تأسيسها تسعى للتميز في مشاريعها الصغيرة وبتقنيات التصنيع المتميزة ذاتالجودة العالية السريعة والفعالة، وأنَّ المنتج الجديد خضع لعدة مراحل تطويريةإلى أن ظهر بتصميمه التكنولوجي الدقيق.وقامتْ الشركة المثالية الحديثة بإنتاج أول تطبيقاتها ليكون الحل الأمثل في مجالالكهرباء؛ حيث يمكن هذا التطبيق المستهلك من أخذ قراءة استهلاكه الشهري بنفسه عنطريق أخذ القراءة الأولى والقراءة الثانية لنفس الشهر، ومن ثمَّ حساب الفرق بينالقراءتين وحساب السعر ودفع الفاتورة الشهرية والتواصل مع شركات الكهرباءالخاصة في حالة انقطاع التيار الكهربائي أو حدث أي عطل في كهرباء المنزل عنطريق هذا التطبيق.ويُمكن من خلال هذا البرنامج أن تقوم شخصيًّا باحتساب استهلاكك اليومي أوالأسبوعي والشهري وحتى السنوي من الكهرباء بطريقة ذكية؛ بحيث يمكن أن تشاهدأدق التفاصيل عن كهربائك ويمكنك دفع فاتورة الكهرباء الخاصة بك عن طريقالبرنامج.

وتتوفر في العداد خاصية تحديد موقع البيت الخاص بالعميل، وأن يقوم بإرسال بلاغاتطوارئ لشركة الكهرباء إذا حدث أي عطل فني في الكهرباء الخاصة بالمنزلإلكترونيا عن طريق هذا البرنامج والعديد من المميزات الأخرى.. وسيتم مبدئيا تطبيقه على محافظة مسقط وسيتم تفعيل البرنامج على جميع محافظاتومناطق السلطنة في حالة نجاح البرنامج.

تعليق عبر الفيس بوك