تتويج شباب إزكي بالمركز الأول في "شجع فريقك"

إزكي- عاصم السليمي

توج شباب إزكي بطلاً لمنافسات شجع فريقك لكرة القدم بولاية إزكي للمرة الثانية على التوالي، إثر فوزه في المباراة النهائية على فريق النصر إزكي 2/1، كما توج زكيت بطلاً لدوري كرة الطائرة بعد فوزه على قلعة العوامر بنتيجة 2/1، ورعى المباراة النهائية سعادة الشيخ محمد بن حمدان التوبي مستشار وزارة التربية والتعليم بحضور محمد بن أحمد العامري رئيس اللجنة المشرفة على برنامج شجع فريقك.

وشهدت المباراة النهائية قوة وإثارة ومتعة في المستوى والأداء الذي أظهره اللاعبون على مدى شوطيها والتي صاحبها التعليق المباشر بصوت المعلق المتألق مهلب بن جمعة العمري، واستطاع شباب إزكي التقدم بأول أهداف المباراة بأقدام اللاعب عبدالله الصقري، وجاء رد النصر إزكي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. أما الشوط الثاني كان مثيراً بالمهارات الفنية والجمل التكتيكية للفريقين وتمكن شباب إزكي من تسجيل الهدف الثاني معلناً تتويجه للمرة الثانية على التوالي بطلاً لدوري شجع فريقك لكرة القدم.

وجاء حفل الختام لتكريم رواد العطاء من دائرة الشؤون الرياضية، وأعضاء اللجنة المنظمة والإعلامية، وحصد جائزة هداف الدوري اللاعب عبدالله الصقري من فريق شباب إزكي برصيد 6 أهداف، وتتويج الفرق الفائزة في دوري كرة القدم والطائرة.

من جهته، قال يعقوب بن علي الدرمكي رئيس فريق شباب إزكي: "نبارك للجهاز الفني والإداري وللاعبين في هذه الدورة على المجهودات التي بذلوها لتحقيق هذا الإنجاز كما نبارك للجماهير الوفية لوقوفهم ومساندتهم للأحمر الشبابي حتى الوصول إلى منصة التتويج والحصول على الكأس الغالية للمرة الثانية على التوالي وهذا ليس بغريب على فريق شباب إزكي بحصد البطولات بتعاون ولحمة الإدارة مع الجهاز الفني واللاعبين ونتطلع لتحقيق المراكز المتقدمة في دورة شجع فريقك على مستوى المحافظة".

وقال جمعة بن ناصر العبيداني حارس فريق شباب إزكي "بالجد والكفاح ننال ما نسعى إليه، وكان من ضمن أهدافنا حصاد هذه البطولة، وقد استطاع شباب إزكي بنجومه وتكاتفهم أن يحافظوا على اللقب".

وقال عبدالله بن علي الراشدي رئيس اللجنة المنظمة للدوري إن الاستعداد كان مبكراً لبرنامج شجع فريقك لكرة القدم والكرة الطائرة؛ حيث قمنا بتشكيل اللجنة في شهر مايو وتضم عدة لجان وهي اللجنة الفنية واللجنة الإدارية واللجنة الإعلامية واللجنة المالية ولجنة الحكام ولجنة الانضباط ولجنة الاعداد لحفل الختام ولجنة الدعم اللوجستي. وأضاف أنه شارك في منافسات كرة القدم 17 فريقا، وشارك في منافسات كرة الطائرة 9 فرق، وانطلقت البطولة في ثاني أيام رمضان لعام 1436، وشهدت البطولة تنافسا قويا وشريفا بين الفرق المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك