"فائدة صفر في المئة" على سيارات سوبارو خلال رمضان.. وعروض أخرى بانتظار العملاء

مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية عن تقديم عرض جديد على سيارات سوبارو بفائدة صفر في المئة، بالإضافة إلى هدية نقدية وهدايا قد تصل حتى 1000 ريال، و300 لتر وقود، بالإضافة إلى التأمين والتسجيل والصيانة الدورية حتى 3 سنوات أو 50000 كلم (أيهما يأتي أولا)،وقسيمة هدية بقيمة 50 ريالا وفقا للطراز المحدد.

ويمكن التحقق من تفاصيل العرض لدى أي من صالات عرض سوبارو. وتعتقد سوبارو أنه ينبغي أن تكون السيارة أكثر من مجرد وسيلة من وسائل التنقل - وينبغي لها أيضا أن تكون مصدرا للمرح والمتعة، والتمتع الذي يأتي من راحة البال. ومع الدفع المتماثل بكل العجلات والبراعة في تحميل الأمتعة، سوبارو تمنح قائدها القدرة على المغامرة، وتلتزم دائما بتوفير "متعة القيادة"من أجل تقيم الراحة لكافة الركاب والتمتع بسيارة سوبارو على الطريق، قد تم تطوير مجموعة من التقنيات الخاصة.

وكافة طرازات سوبارو مجهزة بمحرك بوكسر الفريد من نوعه والدفع المتماثل بجميع العجلات، وكافة طرازات سوبارو تشتهر بالمتانة، والموثوقية، والجر و "السلامة النشطة".

وحظت سيارات سوبارو بإشادات عدة لأدائها في مجال السلامة وقد اكتسبت شهرة عالمية في هذا الصدد. في حين تواصل التركيز على محركات فريدة من نوعها والدفع المتناظر بكل العجلات ، كما أن سيارات سوبارو تتميز بتوفير السلامة الواعية من مع صلابة عالية وأقل وزنا.وتقدم سوبارو "نظام الإطارات الحلقية المعززة"، وهي جزء من بناء الجسم الذي يتم فيها الربط بين الركائز والإطار الجانبي لتشكيل الحلقات التي تحمي من التشوه اثناء وقوع الحوادث، وخلق منطقة بقاء داخل المقصورة. وانخفاض مستوى محرك سوبارو بوكسر الذي يسمح للمحرك البقاء بأمان تحت الأرض في حال حدوث اصطدام أمامي مما يجعل من الواجهة الأمامية للسيارة 'منطقة قابل للتفتت' التي تمتص بفعالية تأثيرا الاصطدام. وتكنولوجيا سوبارو في جميع سيارات سوبارو.

وحصلت كل من سوبارو فورستر وليجاسي وامبريزا، على جائزة السلامة الأعلى وجائزة السلامة الأعلى بلس للحماية من الحوادث الأمامية من قبل معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الأمريكي.

يشار إلى أن مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري لسيارات سوبارو في سلطنة عمان، مع تشكيلتها التي تتضمن امبريزا ، ليجاسي ، فورستر ، أوت باك ، XV ، BRZ ، WRX STI WRX. تقدم خدمات متميزة عند البيع وما بعد البيع وخدمات الدعم على قدم المساواة مع المعايير العالمية من خلال شبكة منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك