"مسقط لتوزيع الكهرباء" تحتفي برمضان مع موظفي الشركة

مسقط - الرؤية

نظمت شركة مسقط لتوزيع الكهرباء- إحدى شركات مجموعة نماء- أمس إفطارًا جماعيًا لموظفيها بفندق شانغريلا بر الجصة، وذلك ضمن مساعيها المتواصلة لتعزيز الأواصر بين موظفيها.

وحضر الإفطار جمع من الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وبعض الضيوف من شركات القطاع وهيئة تنظيم الكهرباء. واستغلت الإدارة هذه المناسبة لتكريم مجموعة من الموظفين الذين أكملوا خمس وعشر سنوات بقطاع الكهرباء في السلطنة تحت مجموعة شركات نماء.

ويأتي هذا التكريم ضمن تأكيد الشركة على الاهتمام بالموظف ليكون ضمن أهم أولوياتها حيث قامت الإدارة بتكريم 170 موظفا أكملوا خمس أو عشر سنوات من العمل بالشركة.

وفي هذا الجانب تحدث مبارك بن سيف الجهوري مدير أول الموارد البشرية حيث قال: تعزيزاً لروح التعاون وتوثيقا لأواصر المحبة بيننا، تعودنا في كل عام أن نجتمع في هذا الشهر الكريم المبارك في أجواء روحانية بهيجة تسودها المحبة والألفة حيث جاءتنا الفكرة في هذا اللقاء الجماعي أن نستغله لنتذكر عطاء عام كامل، ولنعيش الإنجازات، التي تحققت بفضل من الله وبجهود الموظفين المبذولة على جميع المستويات بدون استثناء، التي تبعث على السعادة والفخر لنا جميعا. كذلك تمّ استغلال اللقاء لإلقاء الضوء على استراتيجيات الشركة للمرحلة المقبلة. وأضاف: يأتي هذا التكريم في هذا الوقت في إطار حرص الشركة على تقديم الشكر لهولاء الموظفين الذين بذلوا جهودا ملموسة طوال الخمس والعشر سنوات الماضية والتي كان لها الآثر الإيجابي في زيادة إنتاجية الشركة، ومن الطبيعي أن يكون هذا التكريم حافزا لهم لمواصلة الجهد في سبيل الارتقاء بمستوى الشركة بين نظرائها في قطاع الكهرباء. وفي النهاية شكر الجهوري الحضور قائلا: كنتم خير عون وكنا سوياً نعمل كأسرة واحدة، هدفها مواصلة حلقات النجاح، كما أننا لا ننسى الجهود المتواصلة والتنسيق المستمر والتعاون البناء مع مختلف الجهات ذات العلاقة في هذا القطاع. الجدير بالذكر أن الشركة تحرص على تنظيم هذا الإفطار سنوياً في جو رمضاني يجمع الموظفين من مختلف المكاتب والأفرع بمحافظة مسقط بهدف تقوية أواصر الترابط بينهم ويمنحهم قنوات للتواصل مع الإدارة والمسؤولين خارج إطار العمل.

تعليق عبر الفيس بوك