إقبال كبير على السوق الخيري للجنة صاحبات الأعمال بـ"غرفة الظاهرة "

عبري- ناصر العبري

أقامت لجنة صاحبات الأعمال بفرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، سوقا خيريا لليتامى والمعسرين بصالة مستشفى عبري المرجعي وتضمن بيع المنتجات العمانية والأكلات الشعبية الرمضانية والعطور وباقات الورود وقد لاقى إقبالا كبيرا من قبل زوار المستشفى.

وقالت رئيسة لجنة صاحبات الأعمال موزة بنت عامر العبرية: إنّ إقامة هذا السوق الخيري تدلل على حرص صاحبات الأعمال بمحافظة الظاهرة على مساعدة اليتامى والمعسرين في شهر رمضان المبارك والعيد حيث إن العائد من هذا السوق سوف يذهب إليهم، وأضافت: أن للجنة صاحبات الأعمال أكثر من مشروع ستنفذه لصالح المعسرين إن شاء الله.

من جانبه قال علي بن صالح الكلباني رئيس فرع غرفة الظاهرة إن السوق الخيري من ضمن الأنشطة التي تقوم بها غرفة الظاهرة متمثلة في لجنة صاحبات الأعمال، وأضاف:رأينا ضم فكرة السوق الخيري لصالح المعسرين ضمن البرامج والأنشطة الرمضانية التي تتضمن عددا من الفعاليات ومنها السلال الرمضانية التي تم توزيعها على بعض الأسر المحتاجة والفطور الجماعي من قبل لجنة السياحة وهناك محطات أخرى في الأيام القادمة بعون الله . وأشار إلى أنه تمت إقامة السوق الخيري في صالة الاستقبال بمستشفى عبري المرجعي كونه يستقبل الكثير من الزوار مما يتيح تحقيق عائد أكبر منه وبالتالي تقديم جزء من مردود هذا السوق الخيري للمرضى في المستشفى.

ومن جانبه قال الدكتور ناصر بن حماد العزري المدير التنفيذي لمستشفى عبري: إن المستشفى جزء من المجتمع وهذا السوق الخيري جزء من التواصل مع المجتمع ويهدف إلى دعم الفعاليات المجتمعية بالمستشفى مساهمة في دعم المعسرين.

تعليق عبر الفيس بوك