مسابقة لأفضل إعلان إذاعي وتلفزيوني لترشيد استهلاك المياه

مسقط - الرؤية

أطلقت الهيئة العامة للكهرباء والمياه مسابقة أفضل إعلان اذاعي وتلفزيون لترشيد استهلاك المياه تحت شعار "أنا التزم" بهدف حث المستهلكين على ترشيد استهلاك المياه وتغيير السلوكيّات السلبية في هدر المياه ودعم السلوكيات الإيجابية في المجتمع. كما تأتي هذه المسابقة ضمن خطط الهيئة التوعوية التي تنظمها كل عام لتوعية المواطنين والمقيمين بأهمية المياه والترشيد في استهلاكه باعتباره أساس الحياة وتنمية الموارد المائية التي أصبحت مطلباً حيويًا لضمان التنمية المستدامة في كافة المجالات، وذلك عن طريق العمل على تغيير الأنماط والعادات الاستهلاكيّة اليومية بحيث يتّسم السلوك الاستهلاكي للفرد أو الأسرة بالتعقل والاتزان. وتتمثل فكرة المسابقة في اختيار أفضل عمل إعلاني إذاعي أو تلفزيوني للمحافظة على المياه والتقليل من الاستهلاك بحيث يكون الإعلان معبرًا ومفهومًا ليصل إلى جميع الفئات العمرية، ومن شروط المسابقة (ألا يتجاوز مدة العمل 30 ثانية وتحظى الهيئة بحقوق الملكية الفكرية للأعمال الفائزة كما يحق للهيئة أن تعمل بعض التعديلات بما يتناسب مع أهداف وشروط المسابقة) ويجب على المتقدم للإعلان التلفزيوني استخدام التقنية عالية الجودة. بالإضافة إلى إبراز الهوية العمانية في حالة استخدام الشخصيات، وعلى المتقدم للإعلان الإذاعي مراعاة أن تكون جودة الصوت عالية بالإضافة إلى أن تكون لغة الحوار سليمة مع وضوح المؤثرات المستخدمة.على أن يتم تسليم الأعمال المشاركة في المسابقة لدى دائرة الاتصالات قسم التسويق بديوان عام الهيئة بالعذيبة بتاريخ أقصاه 31/8/2015م.

تعليق عبر الفيس بوك