"سيلفي"يناقش التعصب الرياضي بالسعودية في حلقة "كرة ندم"

الرِّياض - الوكالات

حظيتْ الحلقة السادسة من المسلسل الكوميدي سيلفي "كرة ندم"، التي ناقشت ظاهرة التعصب الرياضي في السعودية، بتفاعل واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين جماهير ومحبي الأندية في المملكة، لا سيما ناديي الهلال والنصر.

وخطفَناصر القصبي "النصراوي" وعبد الإله السناني "الهلالي" الأضواء بين متابعي الحلقة؛ حيث جسَّد كل منهما حبه و"تعصبه" لناديه بطريقة لم تكن بعيدة عن الواقع الذي تعيشه رياضة كرة القدم السعودية.

وعرض "سيلفي" جانباً من الخلافات والمشاكل التي تحدث داخل الأسرة الواحدة بسبب ميول التعصب الرياضي، وتأثير البرامج الرياضية في زيادة حالة الاحتقان الأسري، عبر استضافة محللين يختلفون فيما بينهم أمام المشاهدين بحدة وعنف، وخلف الشاشة يجتمعون معاً للتخطيط للظهور القادم، في حين تصبح ريماس منصور أخت عبد الإله السناني التي تمثل زوجة القصبي ولا تأبه لمن يفوز ضحية تعصب زوجها وابنيها.

وأخذت التغريدات مساحة واسعة من التداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد مدى انتشار ومتابعة المسلسل الذي تعرضه قناة "إم.بي.سي"، بعد أن سجلت حلقاته الأولى نجاحاً مميزاً، وأصبحت حديث المجالس والمقاهي الشعبية، خاصة حلقتي "بيضة الشيطان" التي كشفت حقيقة تنظيم الدولة المعروف بـ"داعش".

وتفاعل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة، ومنهم من وصفها بأنها تجسد الواقع الرياضي في المجتمع السعودي، وذهب آخرون بالقول إنها إساءة للرياضة السعودية واستهزاء بالفرق الرياضية في المملكة.. وغرد الدكتور حافظ المدلج عبر تدوينة قصيرة في "تويتر"، بأن حلقة "سيلفي لامست قضية التعصب الرياضي بقالب كوميدي، مع إشارة لاتفاق المحللين على الإثارة المفتعلة، وأن ناصر القصبي يواصل التألق وملامسة قضايا المجتمع".

تعليق عبر الفيس بوك