سوق خيري للجنة صاحبات الأعمال بـ"غرفة الظاهرة"..غدا

عبري - مُحمَّد الكلباني

يُنظِّم فرعُ غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة -مُمثلا بلجنة صاحبات الأعمال- غدًا؛ سوقا خيريا لصالح المعسرين؛ وذلك بمستشفى عبري المرجعي، ويستمر لمدة يومين بعد صلاة التراويح، ويهدف هذاالسوقإلى مساعدة الأسر المعسرةوالمحتاجة في ولايات المحافظة الثلاث -عبري وينقل وضنك- وفي نيابة حمراء الدروع.

وأوضحت موزة بنت عامر العبرية رئيسة لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، أنَّ هذا السوق يأتي في إطار أنشطة وبرامج غرفة الظاهرة؛ وذلك للمزيد من التفاعل مع المجتمع المحلي ومساعدة الأسر المعسرة والمحتاجة في محافظة الظاهرة. مشيرة إلى أنَّهذا السوق الخيري عبارة عن سوق استهلاكي تشارك فيه مجموعة من صاحبات الأعمال في محافظة الظاهرة؛ حيثتُخصص عائدات المبيعات من هذا السوق لدعم الأعمال الخيرية والإنسانية في ولايات المحافظة الثلاث -عبري وينقل وضنك- ونيابة حمراء الدروع.

ولفتتْإلى أنه تمَّتجهيز هذا السوق بكافة المستلزمات، والذي نتوقع أن يشهد إقبالًا من قبل الزوار؛ وذلك للتعرف على محتويات السوق وشراء المنتجات المعروض، خاصة في هذا الشهر المبارك. موجِّهة الدعوة للمجتمع لزيارة هذا السوق الخيريالمقام بمستشفى عبري، والذي جاء تنظيمه كمبادرة من قبل لجنة صاحبات الأعمال بفرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

تعليق عبر الفيس بوك