أحمد بن سويدان يستعرض تجربته في عالم الاتصالات لموظفي "عمانتل"

مسقط - الرؤية

استضافت عمانتل بمبناها الرئيسي بالموالح صباح أمس الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي وزير البريد والبرق والهاتف ورئيس مجلس إدارة عمانتل سابقاً للحديث عن بدايات الاتصالات بالسلطنة وتجربته المثمرة في القطاع والنجاحات التي تحققت على مستوى السلطنة والوطن العربي.

وأكد الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي في حديثه للموظفين على أن العمل المخلص والجاد يحقق طموحاتهم وتطلعات مؤسساتهم رغم الصعوبات التي قد يواجهونها في مشوار عملهم المهني، ولا سبيل لتحقيق هذه الغايات إلا بالإصرار وحب التحدي مشيرا إلى أنّ على الموظفين أن يتحلوا بالأمانة والصبر والقناعة والإخلاص في حياتهم بصورة عامة ومنها مسيرتهم العملية.

واستعرض الشيخ أحمد بن سويدان البلوشي خلال محاضرته تجربته الطويلة والحافلة بالإنجازات والنجاحات في مجال الاتصالات ليس فقط على مستوى السلطنة فحسب بل على مستوى الوطن العربي من خلال مساهمة السلطنة في الرؤية المشتركة لقطاع الاتصالات والبث التلفزيوني في الوطن العربي وبناء اللبنة الأساسية لقطاع الاتصالات بالسلطنة بتركيب العديد من أبراج الاتصالات ومد شبكة واسعة من الكيبل من شمال السلطنة حتى جنوبها.

وقال الشيخ أحمد البلوشي إنّ اهتمامي بالاتصالات منذ الصغر لم تكن فقط مجرد هواية بل تعدى الأمر إلى أكبر من ذلك وشكلت التساؤلات العديدة والاستفسارات عن كيفية عمل البرقيات ونقل الصوت هاجس في حياتي فكان الإصرار وحب التحدي إحدى الطرق للتوصل إلى استفساراتي.

وأشار إلى أنّ التدريب وتطوير الموظفين كان من الأساسيات التي سعينا إليها في إيجادها لموظفي قطاع الاتصالات وحرصنا في معظم اتفاقياتنا مع كبرى شركات الاتصالات بالعالم أن يكون من ضمن البنود بند خاص بتدريب الموظفين وقد أثمر ذلك بشكل ملحوظ فيما بعد في صقل قدرات الموظفين وتوجيه إمكانياتهم وطاقاتهم حتى استطاعوا أن يقودوا مسيرة قطاع الاتصالات في السلطنة .

يذكر أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي ضمن سلسلة محاضرات تنظمها وحدة الموارد البشرية ممثلة بدائرة الارتباط الوظيفي كأحد المبادرات والأنشطة التي تحرص عليها الدائرة لتعزيز التواصل بين الموظفين وخلق بيئة عمل محفزة على الإبداع والعطاء.

تعليق عبر الفيس بوك