"الشرقية لتحلية المياه" و"بهوان فيوليا" تقدمان الدعم للمجتمعات المحلية خلال رمضان

صور - حمد العلوي -

أقيم صباح أمس بمحطة تحلية مياه صور حفل توزيع كوبونات إفطار صائم للأسر من ذوي الدخل المحدود والذي يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية والدعم المتواصل لشركة الشرقية لتحلية المياه بصور المالكة للمشروع وبهوان فيوليا المشغلة للمشروع وبالتعاون مع دائرة التنمية الاجتماعية بصور حيث أقيم الاحتفال بحضور مرشد بن عبد الله بن سالم آل فنة مدير عام شركة بهوان فيلويا وفيلب دكوستا الرئيس المالي لشركة الشرقية لتحلية المياه وعدد من المعنيين من المؤسسات الحكومية والخاصة ذات العلاقة.

وقال صالح بن حمد العلوي مدير علاقة الشركات: إن المسؤولية الاجتماعية مهمة جدا في القطاع الخاص وأشار إلى أن شركة بهوان وفيوليا وشركة الشرقية لتحلية المياه وضعت استراتيجية خاصة للخدمة المجتمعة لعام 2015 في هذا الشهر الكريم تتجسد في مشروع إفطار صائم من خلال نصب خيمة لحوالي 200 فرد وتوزيع 50 قسيمة بقيمة 40 ريالا للأسر المحتاجة مؤكداً أن هذا العمل هو واجب وطني يقع على عاتقنا نحن كمسؤولين عمانيين نعمل في القطاع الخاص أن نركز في الخدمة الاجتماعية للشركات مما ينعكس على تنمية الفرد والأسرة والمجتمع.

وقال زافير جوزيف المدير التنفيذي لدى فيوليا في دول مجلس التعاون إننا نعمل جاهدين لإرضاء المجتمع المحلي، وتأتي جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات التي حصلنا عليها لقاء أنشطتنا المجتمعية في سلطنة عمان والتي تجسد التزامنا نحو تحقيق التنمية وحفظ وتجديد الموارد في جميع أنحاء المنطقة تتويجاً لهذه الجهود. ومن خلال هذه المبادرة الرمضانية، نتطلع إلى تحقيق الفرق الإيجابي في حياة العائلات المقيمة في المنطقة الشرقية وما حولها".

وتركز فيوليا الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات البيئية على تقديم الدعم للمجتمعات المحلية الواقعة بجوار محطات المياه التي تشغلها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. ومن خلال الشركات التابعة لفيوليا بالشرقية كــ"الشرقية لتحلية المياه" و"بهوان وفيوليا" حيث تم نصب خيمة إفطار صائم طوال الشهر الكريم في مدينة صور، حيث تقع واحدة من أكبر محطات تحلية المياه في السلطنة .

بعدها قام مرشد بن عبد الله آل فنة مدير عام شركة بهوان فيوليا وفيلب دكوستا الرئيس المالي لشركة الشرقية لتحلية المياه بتوزيع الكوبونات على الأسر المستحقة.

تعليق عبر الفيس بوك