"تكافل عُمان" تحصد جائزة "أيوا 2015" لأكثر شركة واعدة بقطاع التأمين الإسلامي

مسقط - الرؤية -

حصدت شركة تكافل عُمان للتأمين ش.م.ع.ع، الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان (التكافل)، جائزة أيوا (AIWA) 2015 عن فئة أكثر شركة واعدة ضمن شركات التأمين الإسلامي. ونُظمت هذه الجائزة من قبل مجلة الأعمال التجارية "عالم الاقتصاد والمال" تقديراً للإنجازات الكبرى التي تحققت في عالم الشركات في السلطنة. وقد أُقيم حفل توزيع الجوائز بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص.

وتستند الجوائز على دراسة للشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية. كما استند تصنيف الشركات على أدائها في نهاية السنة المالية الماضية، آخذين في الاعتبار مجموعة محددة من المعايير والتي تشمل النمو، ونسب العائد، نسب الإنتاجية والربحية لقياس معدل نمو وكفاءة الشركات.

وقد حققت تكافل عُمان خلال فترة قصيرة مدتها عام، سجلاً حافلاً بالنجاحات والأداء المتميز والتي بدورها أضافت إنجازات جديدة ناجحة في سجل الشركة. وبعد تجاوز التوقعات التي تحققت خلال الاكتتاب العام الأولي، تُعتبر شركة تكافل عُمان على الأرجح هي الشركة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تحقق نتائج رائعة في غضون عام واحد منذ بدء عملياتها. ونظراً لفوز الشركة بجائزتين إقليميتين مرموقتين، فإنها قد زادت بذلك من قاعدة عملائها، ووضعت معايير في مجال إدارة المخاطر والرقابة وتقنية المعلومات.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة روان بنت أحمد آل سعيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عمان للتأمين: " تؤكد هذه الجائزة التزام الشركة بأنّ تُصبح إحدى شركات التكافل الأكثر نجاحاً في السلطنة، والمساهمة في تنمية الاقتصاد، ومنح الجميع فرصة اختيار منتجات التكافل".

من جانبه قال أو جي رافيشنكار، المدير العام والمدير المالي بشركة تكافل عمان للتأمين: " إنها بالفعل لحظة فخر لنا أن نُحقق هذا الإنجاز من خلال العمل الجاد والالتزام والسعي الدؤوب نحو الالتزام برؤيتنا بأن نكون ضمن الشركات التي تقدم أفضل المنتجات والخدمات التأمينية الإسلامية".

وتقدم تكافل عُمان مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التكافلية، وقد قامت مؤخراً بتدشين تطبيقها الهاتفي للخدمات التأمينية المتاح للجميع بغض النظر عما إذا كان لديك وثيقة تأمين تكافلي لدى شركة تكافل عُمان أم لا.

يُذكر أنّ شركة تكافل عمان للتأمين ش.م.ع.ع هي شركة تأمين تكافلي مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية، تقدم منتجات التكافل العائلي والتكافل العام المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية في سلطنة عمان. بدأت عملياتها التجارية بتدشين رسمي تم في شهر يونيو من العام 2014، وهي الشركة المزودة لخدمات التأمين الإسلامي في سلطنة عمان (التكافل). وتتمثل رؤية الشركة في أن تكون إحدى الشركات التكافلية الرائدة في سلطنة عمان من خلال تعظيم القيم لجميع أصحاب المصلحة ضمن إطار متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

تعليق عبر الفيس بوك