"الرؤية" تهز شباك "الإعلام" سبع مرات في مستهل منافسات البطولة الإعلامية الخامسة

مسقط - الرؤية

استهل فريق جريدة الرؤية مشواره في منافسات البطولة الإعلامية الرمضانية الخامسة لكرة القدم، بفوز كبير على فريق وزارة الإعلام بلغ 7 أهداف مقابل هدفين فقط.

وتنظم البطولة وزارة الإعلام، بمشاركة الهيئات والمؤسسات الإعلاميّة الحكوميّة والخاصة. وأقيم اللقاء الافتتاحي الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول في ملعب مدرسة السلطان قابوس بالسيب، وذلك ضمن مباريات الجولة الافتتاحية لحساب المجموعة الأولى، والتي شهدت أيضا فوز فريق إذاعة سلطنة عمان على فريق جريدة الشبيبة بهدف دون رد.

وبالعودة إلى مباراة فريق جريدة الرؤية ضد فريق وزارة الإعلام، سيطر فريق الرؤية بشكل كبير على مجريات المباراة، وتفنن مهاجمو الفريق في تسجيل الأهداف السبعة على مدار الشوطين، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب محمد سلامة من فريق الرؤية بعد العطاءات المميزة التي قدمها في اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الرؤية مساء غد الأربعاء نظيره فريق جريدة الشبيبة في ثاني لقاءات الفريق، ويتطلع لاعبو الرؤية إلى ضمان تأهلهم إلى الدرو الثاني من البطولة عبر تحقيق الفوز في المباراة.

فيما ستقام مساء اليوم الثلاثاء مباراتان؛ حيث يلتقي فريق تلفزيون سلطنة عمان أمام فريق جمعية الصحفيين العمانية، وسيعقب هذه المباراة المواجهة التي تجمع فريق جريدة عمان أمام فريق القناة العامة.

وتم تقسيم الفرق إلى ثلاث مجموعات؛ حيث ضمَّت المجموعة الأولى فرق وزارة الإعلام وجريدة الرؤية وإذاعة سلطنة عمان وجريدة الشبيبة، فيما تضم المجموعة الثانية فرق القطاع الإداري والمالي بالهيئة العامة للإذاعة التليفزيون ووكالة الأنباء العمانية وجريدة الزمن وجريدة الوطن، وتضم المجموعة الثالثة فرق تليفزيون سلطنة عمان ومؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان وجمعية الصحفيين والقناة العامة بالتليفزيون.

وتقام البطولة بنظام الدوري، بحيث يصعد الأول والثاني مباشرة إلى الدور الثاني بعد احتساب النقاط أو المواجهات فيما سيتم اختيار أفضل ثالثين ثم تقام مباريات الدور الثاني بخروج المغلوب، وسينال بطل الدورة كأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سينال الفريق الثاني الميداليات الفضية والفريق الثالث الميداليات البرونزية، وتم تخصيص جوائز تقديرية لأفضل حارس مرمى وهداف البطولة وأفضل مدرب وأفضل إداري فيما سيتم تخصيص جائزة يومية عقب كل مباراة لأفضل لاعب في المباراة.

يشار إلى أنّ البطولة التي تقيمها وزارة الإعلام للمرة الخامسة على التوالي بمشاركة فرق الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالملتقى السنوي لموظفي الإعلام من مختلف المؤسسات الإعلامية؛ بهدف التواصل واستغلال أوقات الفراغ والخروج من جو وروتين العمل، إضافة إلى التنافس الشريف بينهم للفوز بالبطولة.

تعليق عبر الفيس بوك