منافسات محتدمة تنتظر أولى جولات القدم بـ"شجع فريقك" مع بدء العد التنازلي

مسقط - الرؤية

تواصل فرق العمل في برنامج شجع فريقك بكافة مديريات ودوائر محافظات السلطنة، عملها الجاد من أجل توفير كافة التجهيزات اللوجستية والفنيّة بعد أن فتحت الأندية أبوابها للفرق الأهلية الراغبة في التسجيل لمنافسات كرة القدم للمرحلة الأولى، والتي تستمر قرابة الشهرين.

ويأتي ذلك مع اقتراب العد التنازلي لانتهاء منافسات المرحلة الأولى لكرة القدم للبرنامج الذي تشرف عليه وزارة الشوؤن الرياضية والتي خصصت على مستوى الأندية الرياضية. وتشهد ملاعب المجمعات والأندية والفرق الرياضية، حراكًا كبيرًا وحضورًا جماهيريًا غفيرًا يعكس السمعة الجيدة التي رسخها برنامج شجع فريقك في سنته الثالثة على التوالي.

من جانب آخر.. قامت اللجنة الرئيسية المشرفة على البرنامج بزيارات ميدانية للأندية والمراكز والولايات بكافة المحافظات والالتقاء برئيس وأعضاء اللجان وفرق العمل وحثها على مضاعفة الجهود من أجل إنجاح الجولة الأولى وإعطائها جل الاهتمام لإبراز المستويات الفنية الحقيقة للتك الفرق. وطالبت اللجنة المشرفة فرق العمل بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالملاعب والحكام؛ حيث سعت اللجنة جاهدة في هذا الصدد للرد على كل استفسارات الأندية المتعلقة بالبرنامج وتسهيل الصعوبات التي قد تواجهها الأندية. وكانت اللجنة قد اطلعت على عمليتي الإعداد والتحضير الدقيق الذي سبق إقامة المرحلة الأولى على مستوى الأندية الرياضية واستمعت ودونت كافة الملاحظات التي وردت من قبل المختصين والقائمين بالأندية والفرق الأهليّة. وشملت زيارات اللجنة الرئيسية المشرفة على برنامج شجع فريقك، كلا من محافظة ظفار والداخلية ومحافظة شمال الشرقية ومحافظة شمال ومحافظة الباطنة ومحافظتي الظاهرة ومسقط.

تعليق عبر الفيس بوك