افتتاح الفرع الثالث لـ"سبار" في مدينة السلطان قابوس

مسقط - الرؤية -

افتتحت سبار أكبر سلسلة لمتاجر المواد الغذائية في العالم، السوبر ماركت الثالث في مدينة السلطان قابوس. والذي تم تجديده مؤخراًعلى مساحة تبلغ 1200 متر مربعفي مبنى السرينبمدينة السلطان قابوس، ويقدمتشكيلة عريضة من المنتجات الطازجة بما في ذلك الفواكه والخضروات واللحوم والأسماك والمأكولات الجاهزة، والمخبز والمواد الغذائيةمن كيتسو. ويمكن للعملاء الحصول على المنتجات الغذائية وغير الغذائية ذات القيمة الجيدة المستوردة من دول مختلفة مع مستويات عالية من النظافة و الاجواء الودية وخدمة العملاء ومنحهم بيئة تسوق عالية الجودة ذات مستوىعالمي.

وقالام. سريدار الرئيس التنفيذي لشركة سبار عمان "نتشرف بتقدم مستوى متميز من الخدمة، النضارة، القيمة والتنوع، سوبر ماركت سبار في مدينة السلطان قابوس سوف يقدم لعملائه تجربة رائعة لامثيل لها. سبار الشرق الأوسط تعمل بشكل وثيق مع سبار عمان على التصميم والتخطيط من أجل توفير أجواء ودية للعملاء، كما يجمع بين تجربة التسوق المريحة والممتعة للعملاء في مسقط.

الجدير بالذكر أن التركيز الرئيسي في المتجرهو العمل على تقديم منتجات طازجة في مساحة تبلغ أكثر من 400 متر مربع مخصصة للفواكه الطازجة والخضروات واللحوم والأسماك والمخبوزات الطازجة وكيتسو. بهدف تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء منذاليوم الاول، وستقدم سبارخدمة توصيل الطلبات للمنازل مجانا.

واحتفالاباطلاقسبار وبروح شهر رمضان المباركيتم تقديمعرض "تسوق واربح" عبر 3 منافذ في كل من بوشر، الخوير ومدينة السلطان قابوس. وعند الشراء بقيمة 5ريالاتفي أي من متاجر سبارخلال رمضان هذا العام، يمكن مكافأة عملاء سبار بقسائم الهدايا وتلفزيونات ال أي دي من ال جي، وأنظمةالمسرح المنزلي. وسوف يستمرعرض "تسوق واربح " حتى 8 أغسطس 2015.

وقال ديفيندرا كومار رئيس التجزئة في سبار عمان " كونها المؤسسة المرتكزة على العملاء كان تركيزنا على تقديم إضافة قيمة تمثل الحد الأقصى من خلال عروض المنتجات المتنوعة جنبا إلى جنب مع خدمة العملاء المتميزة. مع الأخذ في الاعتبارالتناغم مع شهر رمضان المبارك، إن "تسوق واربح" يندمج بشكل جيد مع قدوم شهر رمضان المبارك، الذي يتيح للمتسوقين فرصةالفوز معنا، مما يجعل من هذا العرض أكثر روعة وقيمة.

تعليق عبر الفيس بوك