"الإعلام" تبحث مع "بريد عمان" إمكانية توزيع الصحف عبر مكاتب الشركة في المحافظات

مسقط - الرؤية

عقد سعادة علي بن خلفان الحابري وكيل الإعلام لقاء مع علي بن محمد الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة بريد عمان، بهدف بحث ودراسة إمكانيّة تقديم خدمة توزيع الصحف اليومية والأسبوعية والمجلات في جميع محافظات وولايات السلطنة عبر مكاتب الشركة المنتشرة في المحافظات.

وتأتي هذه الخطوة نحو تأكيد النقلة النوعية للخدمات البريدية لشركة بريد عمان، عقب تخصيصها بعد صدور المرسوم السلطاني 84/2005، إذ تقوم الإدارة التنفيذية لبريد عمان بالتعريف بخدماتها الجديدة للمؤسسات الحكومية والخاصة بالسلطنة.

وتمّ خلال اللقاء الذي عقد بمقر وزارة الإعلام بحضور حسين اللواتيا مدير عام المالية ببريد عمان وسعيد البلوشي مدير البريد المركزي، الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة الإعلام وبريد عمان، لتقديم دراسة شاملة حول آلية إنجاح توزيع الصحف اليومية في محافظة السلطنة، يوميا وفي وقت مبكر. ومن المؤمل أن يسهم الاتفاق في إيصال الصحف للمحافظات والولايات بشكل سريع، في إطار خطط المؤسسات الصحفيّة لتوزيع الصحف المحلية على معظم محافظات السلطنة عبر المكاتب البريدية المنتشرة بالسلطنة، والتي يصل عددها إلى 88 مكتبا.

ورحب سعادة علي الجابري وكيل وزارة الإعلام بالمقترح الذي تقدمت به بريد عمان، واعتبرها خطوة متقدمة وضرورية لخدمة المؤسسات الإعلامية والقراء على حد سواء. فيما قال علي الفارسي إنّ بريد عمان ستقوم بتكييف خدماتها بما يتوافق ويتواءم مع جاهزية ومطالب الصحف المحلية، وذلك لإنجاح هذه الخطوة الجديدة.

وكانت بريد عمان عقدت عدة زيارات خلال الأسبوع الماضي، التقت فيها بعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص، وتقوم بريد عمان بجولة في عدد محافظات السلطنة. وستكون المحطة المقبلة للشركة في محافظة مسندم، وتحديدًا غرفة تجارة وصناعة عمان بخصب، لمقابلة عدد من مسؤولي القطاعين الحكومي والخاص، وعقد لقاء تعريفي عن خدمات البريد الجديدة والمطورة، والتى يسعى بريد عمان لتقديمها لمختلف القطاعات في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك