الخميس, 15 نوفمبر 2018

خبر : "التجارة والصناعة" تستعد لموسم الخريف بمناقشة توفير الوقود والخدمات المصرفية

الأربعاء 17 يونيو 2015 02:03 م بتوقيت مسقط

صلالة - الرؤية -

عقدت المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار اجتماعا أمس الثلاثاء برئاسة أكرم بن حسن المرزع مدير عام المديرية العامة للتجارة والصناعة مع مديري وممثلي البنوك وشركات التسوق والوقود بالمحافظة وذلك في إطار استعداداتهم لاستقبال الموسم السياحي.

وناقش الاجتماع المواضيع المتعلقة بتوفير كافة الخدمات المصرفية والوقود والخدمات التسويقية من أجل الارتقاء بتقديم خدمات متكاملة ومتوفرة ومواكبتها لموسم خريف صلالة 2015 وشهر رمضان المبارك .

وحرصا من المديرية العامة للتجارة والصناعة بمحافظة ظفار على توفير الخدمات المصرفية مثل أجهزة الصرف الآلي وزيادة طاقتها الاستيعابية في مختلف الأماكن وعمل صيانة لها وكذلك حث شركات تسويق الوقود على توفير كميات كافية من الوقود تحسباً لزيادة أعداد السياح وزيادة الطلب هذا العام أثناء وبعد شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد مديرو وممثلو البنوك وشركات تسويق الوقود خلال الاجتماع على بذل الجهود لتوفير ذلك واستعداداتهم التامة على مدار الساعة.

وحضر الاجتماع كل من: مدير عام السياحة ومدير عام القوى العاملة والقائم بأعمال مدير عام بلدية ظفار وممثل العمليات بشرطة عمان السلطانية ومدير الهيئة العامة لحماية المستهلك ومساعد مدير البنك المركزي .