افتتاح مركز "بريستو للاهتمام بالملابس" في مسقط تحت رعاية وكيلة السياحة

مسقط- الرُّؤية -

أعلنت سلسلة مراكز"بريستو للاهتمام بالملابس" عن افتتاح مركزها الأول بالعاصمة مسقط؛ وذلك تحت رعاية سعادة ميثاء بنت المحروقيةوكيلة وزارة السياحة؛ ليكون المركز الأول للسلسة في الشرق الأوسط.

ويأتي افتتاح المركز الجديد ليؤكد تنامي سلسلة المجموعة في مختلف دول العالم، بعد أن أثبتت جودتها في الاهتمام بالملابس من حيث غسيلها وكيها، موفرة خدمة مميزةتتمثل في تعديل الملابس التي أصابها التلف. كما أن المركز الذي تتم افتتاحه مؤخرا، وهي خدمة التوصيل للمؤسسات والمنازل، بما يضمن الاهتمام الكافي بها، وتلبية شتى احتياجات الناس في هذا الشأن.

ويدير المركز في السلطنة مجموعة أبو عيسى القابضة، والتي تمتلك حقَّ امتلاك "بريستو" في السلطنة، بعد أن وقَّعت المجموعة اتفاقية الوكالة مع سلسلة مراكز "بريستو" بإسبانيا. كما أنَّ شركة الروخ المتحدة سوف تهتم بتوسيع شبكة "بريستو" في مختلف محافظات السلطنة.

ويقع مركز "بريستو للاهتمام بالملابس"على أطراف العاصمة مسقط في منطقة مكتظة بالمجمعات السكنية والمؤسسات؛ مما يسمح لهبأنيكونقريبا من احتياجات الناس، مع خطة كبيرة للتوسع في مختلف أرجاء السلطنة.

وتعد سلسلة مراكز "بريستو" رائدة في مجال التنظيف، من حيث استخدامها لأحدث الأجهزة والتكنولوجيا التي تضمن الحفاظ والعناية بالملابس، كما أن الموظفين قد تم تدريبهم على أيدي خبراء للعناية بالملابس وتعديل التالف منها، وهو أمر ينبع من فلسلفة المركز والتي تتمثل في تقديم أعلى معايير الجودة والاهتمام بالملابس بمختلف أنواعها، بجانب الالتزام والسرعة في خدمة الزبون، وكذلك احترام البيئة من خلال انتقاء المعدات والمواد التي لا تسبب أي ضرر بيئي.

تعليق عبر الفيس بوك