اليوم.. "ريادة" تنظم حلقة عمل لمتابعة برامج "تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة"

مسقط - الرؤية

تنظم الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "ريادة" اليوم، حلقة عمل متابعة برامج تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة "ريادة".

وتأتي حلقة العمل بهدف إطلاع رواد الأعمال وجميع المعنيين والمهتمين بنتائج تنفيذ هذه البرامج، والتي تمّ إعدادها تنفيذًا لقرارات ندوة سيح الشامخات.

ومن المقرر أن تتناول حلقة العمل عرضا لمستجدات تنفيذ القرارات من خلال جلستين؛ حيث ستناقش الجلسة الأولى قرار الخدمة المدنية ووزارة التعليم العالي ووزارة التربية والتعليم و"ريادة"، بينما ستشتمل الجلسة الثانية على الحديث حول قرار المناقصات والإسكان والمالية ووزارة التجارة والصناعة والقوى العاملة. كما تتضمن حلقة العمل على توقيع عدد من مذكرات التفاهم مع بعض المؤسسات المعنية بقطاع ريادة الأعمال.

وتاتي حلقة العمل استكمالا لجهود ريادة في متابعة تنفيذ برامج تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة حيث شكّلت مؤخرًا فريق مهمة من أجل الإسراع في تنفيذ هذه البرامج وتذليل التحديات التي قد تعترض التنفيذ وابتكار حلول غير تقليدية لها علاوة على إعداد البرنامج التنفيذي وتحديد المحتويات التفصيلية للمتابعة والتواصل مع الجهات ذات العلاقة ومتابعة ما تمّ إنجازه من إجراءات حسب البرنامج الزمني المحدد لكل برنامج بالإضافة تقديم المساعدة الفنيّة المتخصصة، وصولا إلى الحرص على تنفيذ جميع القرارات في موعدها المحدد.

تعليق عبر الفيس بوك