افتتاح المبنى الجديد لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء بولاية السيب

مسقط - الرؤية -

افتتح أمس رسميًا المبنى الجديد لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء الذي يخدم مشتركي الشركة بولاية السيب تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خالد بن عبدالله العبري نائب والي السيب.

واشتمل حفل الافتتاح على العديد من الفقرات التي لاقت استحسان الحضور ويعتبر هذا المبنى نقلة نوعية للشركة وسيقدم خدمات عالية الجودة خصوصا أنه مهيأ بطريقة أفضل لخدمة المشتركين في ولاية السيب. كما سيسهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة لتغطية احتياجات الولاية والقرى التابعة لها.

وقال المهندس نبيل بن قحطان البرواني مدير مكتب كهرباء السيب "إنّ هذا الانتقال يعتبر نقلة نوعية للمكتب حيث إنّ المبنى الجديد مهيأ لتقديم خدمات ذات جودة عالية للمشتركين مما يسهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة ويعمل على تغطية احتياجات ولاية السيب.

وأضاف: سيسعى موظفو المكتب لأن يكون فرعاً نموذجيا من كافة الجوانب وتقديم كل الخدمات بجودة عالية ترضي المشتركين وتساهم في تسهيل الإجراءات بطريقة إنسيابيّة تحقق النتائج الإيجابية. وتابع البرواني: لقد تم تصميم المكتب بأسلوب عصري ومتطور بهدف توفير خدمة مناسبة للعملاء، كذلك تمت مراعاة تخطيط المساحات الداخلية للمبنى لجعلها تمتاز بطابع رحب كما جاء اختيار الألوان دقيقاً لاضافة إطلالة عصريّة وحديثة تتناسب مع بيئة العمل والأهم من ذلك أنّ الفرع يقدم خدمات تكنولوجية متطورة تعكس صورة شركة مسقط لتوزيع الكهرباء بشكل أفضل.

الجدير بالذكر أنّ شركة مسقط لتوزيع الكهرباء قد باشرت العمل مؤخرًا في المبنى الجديد للمكتب الرئيسي بمرتفعات المطار والذي يعد إضافة مميزة للخدمات والأنشطة في سبيل تطوير جودة الخدمات المقدمة للمشتركين في محافظة مسقط.

تعليق عبر الفيس بوك