"أوريدو" تعلن اسم الفائز بالجائزة الكبرى لعرض "انضم واربح"

مسقط - الرًّؤية -

أعلنتْ "أوريدو" (Ooredoo) عن فوز مريم الكشرية بالجائزة الكبرى لعرض "انضم واربح"، حيث قام الشيخ عبد الله بن عيسى الرواحي المدير التنفيذي للعقود والشراكات بـ"أوريدو" بتسليم الفائزة مفتاح سيارة فورد مستانج 2015؛ وذلك خلال فعالية أقيمت بمسقط جراند مول.

وعلّقت مريم الكشرية على الفوز، قائلة: "أود أن أشكر "أوريدو" على هذه البادرة الطيبة وعلى منحي الفرصة لأفوز بسيارة أحلامي، حيث إنّها تُشكّل بداية مثالية لي ولعائلتي، خصوصاً مع اقتراب حلول شهر رمضان المُبارك. ولقد كان الأمر بمُنتهى السهولة، حيث أنّي استخدمت باقة شهري وحصلت على خدمات القيمة المُضافة المُميّزة ذاتها، ليس ذلك وحسب بل وفزت بجائزة العمر من أوريدو.

وتحدث فراس بن عبد الله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو، قائلاً: "نودّ في عائلة أوريدو أن نتقدّم بأحرّ التهاني لمريم الكشري لفوزها بهذه الجائزة ونتمنى أن تستمتع بها". وأضاف: إنّنا في أوريدو ملتزمون بالعمل بشكل دائم لنُقدّم لعُملائنا قيمة أكبر وجوائزاً قيمة لمكافأتهم على ولائهم المُتميّز ولإثراء تجربتهم في مجال الاتصالات. ونشكرهم لاختيارهم أوريدو ونبارك لهم ولعائلاتهم حلول شهر رمضان المُبارك.

والجدير بالذكر أن جوائز هذا العرض المميز لعُملاء باقات شهري تضمّنت دراجات مائية ومركبات الباجي و30 هاتف آيفون 6 أس. وتُتيح باقات شهري (لعُملاء آجل) من أوريدو، العديد من المزايا القيّمة التي تشمل حجم بيانات أكثر ومكالمات أطول ورسائل إضافية مع كل من باقات سهرة، وسوالف، ومزيد. كما ويُمكن لعُملاء باقات سهرة ومزيد الاستفادة من "مفاتيح شهري" لاستبدال دقائق شهري المحلية باتصالات دولية من خلال تفعيل "مفتاح الاتصال الدولي" أو تلقي مكالمات أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي عبر تفعيل "مفتاح التجوال الدولي". بينما سيحظى عُملاء أوريدو مُسبق بمُكافآت قيمة لكل عملية إعادة شحن رصيد يقومون بها مع حرية الاختيار بين إحدى عروض "أكثر" المُتنوّعة.

تعليق عبر الفيس بوك