مذكرة تفاهم لتبادل المعلومات وخدمات الاتصالات بين الوطني للإحصاء والمعلومات و"أوريدو"

مسقط - الرؤية

وقَّع المركز الوطني للإحصاء والمعلومات مذكرة تفاهم مع الشركة العمانية القطريّة للاتصالات (أوريدو) تتعلق بتبادل المعلومات وخدمات الاتصالات بما يخدم أهداف الجهتين.

وتمكن مذكرة التفاهم المركز من الاستفادة من المعلومات المتوفرة لدى شركة أوريدو لأغراض استطلاعات الرأي والإحصاءات التي ينفذها المركز مع الالتزام بسرية هذه البيانات وعدم استخدامها لأيّة أغراض أخرى. من جهتها ستستفيد الشركة من استطلاعات الرأي التي ينفذها المركز بما يخدم أعمالها.

وبموجب مذكرة التفاهم سيتم التنسيق مع الوحدات المختصة في أوريدو لدعم المناشط والفعاليات التي يقيمها المركز حيث تساهم الشركة في الحملة الإعلامية عند تنفيذ مسوح أو استطلاعات رأي بالمركز من خلال الرسائل النصية أو أي وسيلة من وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

كما تفاهم الجانبان على تبادل الزيارات الميدانية، للاطلاع على الخبرات ومهارات العمل في المجالات الإدارية والفنية وتبادل المقاعد في حلقات العمل أو المحاضرات والمؤتمرات التي ينفذها كل منهما.

وقع المذكرة من جانب المركز الوطني للإحصاء والمعلومات سعادة الدكتور خليفة بن عبدالله البرواني الرئيس التنفيذي للمركز ومن جانب شركة أوريدو جريج يونج الرئيس التنفيذي للشركة.

تعليق عبر الفيس بوك