وكيل "الزراعة" يطلع على سير العمل بـ"التنمية الزراعية" في الجبل الأخضر

مسقط - الرؤية

قام سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للزراعة بزيارة ميدانية لدائرة التنمية الزراعية بالجبل الأخضر، وذلك للاطلاع على الجهود التي يبذلها العاملون بالدائرة، ومتابعة سير البرامج الزراعية المنفذة، ومختلف المشاريع المقدمة للمزارع العماني وقد رافق سعادته خلال هذه الزيارة التفقدية المهندس سلطان بن سيف الشيباني مدير عام الزراعة والثروة الحيوانية بمحافظة الداخلية. ويأتي ذلك في ظل الاهتمام التي توليه وزارة الزراعة والثروة السمكية لخدمة المزارعين ومربي الثروة الحيوانية والصيادين.

وقد تعرّف وكيل الوزارة للزراعة خلال لقائه بالموظفين على احتياجات مختلف الأقسام ودورها في النهوض بأدوار الدائرة والتواصل الفعّال مع المزارعين ومربي الثروة الحيوانية واستعراض التحديات التي تواجه دوائر التنمية الزراعية بالولايات وإيجاد الحلول الناجعة بمشاركة الفنيين بهدف الوصول إلى تحقيق تنمية زراعية مستدامة.

وفي دائرة التنمية الزراعية بالجبل الأخضر اطلع سعادته على مرافق الدائرة خاصة الحديثة منها والخدمات التي تقدمها ومدى ارتباطها بالمجتمع المحلي، واستمع إلى شرح مبسط عن الأعمال التي تقوم بها الدائرة بشكل يومي ومدى تجاوب المزارعين ومربي الثروة الحيوانية مع الخدمات المقدمة. الجدير بالذكر أنّ وزارة الزراعة والثروة السمكية تحرص على تقديم كل ما من شأنه النهوض بالقطاع الزراعي والسمكي إيمانًا منها بأهمية هذه القطاعات في الأمن الغذائي ومساهمتها في الناتج المحلي.

تعليق عبر الفيس بوك