تكريم مجموعة من المهندسين العمانيين في حفل تخريج متدربي شركة "ابلس فيلوسي"

مسقط - الرؤية -

حققت شركة ابلس فيلوسي في سلطنة عمان، الشركة الرائدة في تزويد خدمات قطاع النفط والغاز وجزء من مجموعة شركات العمانية العالمية القابضة، إنجازاً آخر في مسيرتها للتعمين وذلك في حفل تخريجٍ أُقيم لمهندسيها من الشباب العمانيين.

وأُقيم الحفل مؤخرا بفندق كروان بلازا في جو بهيج ومميز، بحضور راوول ريستوشي المدير العام بشركة تنمية نفط عمان، وعبد الله الشعيلي مدير مديرية الهندسة والعمليات بشركة تنمية نفط عمان وعدد من كبار التنفيذيين من شركات الطاقة والنفط الأخرى، إلى جانب العديد من أهم المساهمين في قطاع النفط والغاز. كما حضر الحفل عدد من موظفي وأعضاء الإدارة العليا للشركة. حيث حضر إيهاب مقبول آل صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العمانية العالمية القابضة (OHI)، ممثلاً لشركة فيلوسي، وبريان داوس المدير الإقليمي لشركة ابلس فيلوسي.

وقُدمت التهاني للخريجين لإكمالهم البرنامج التدريبي بنجاح وذلك في مختلف المجالات والتي تضمنت NDT، وأعمال الدهان، واللحام والهندسة وغيرها.

وقال راوول ريستوشي، المدير العام بشركة تنمية نفط عمان: " يعكس هذا الحفل الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة من أجل دعم وتشجيع برامج تطوير مستوى وأداء الخريجين العمانيين ليصبحوا متعددي التخصصات في مجال النفط والغاز، وبذلك تُصبح شركة ابلس فيلوسي نموذجاً يُحتذى به في هذا القطاع".

من جانبه أشار عبدالله الشعيلي، مدير بشركة تنمية نفط عمان، إلى أن التدريب يُعد أساساً لبناء مستقبلٍ مهني راسخ، ويرى بأن الخريجين لديهم نقطة الإنطلاقة الأنسب للتوجه نحو قطاع النفط والغاز. كما تقدم الفاضل عبدالله بأحر التهاني للخريجين على الإنجازات التي تحققت وأعرب عن تمنياته الخالصة لهم بالنجاح.

كما صرح إيهاب مقبول آل صالح، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات العمانية العالمية القابضة (OHI)، قائلاً: " لطالما التزمنا بتعزيز موظفينا، فمع دعمهم بالتدريب المناسب، نعمل على إيجاد بيئة مواتية للنمو والتقدم. حيث أن تطوير مواهبنا العمانية يُعد أمراً مهماً من أجل تحقيق مستقبل مستدام. ويسعدني أن أعبر عن اعتزازي وفخري بهذا الإنجاز الهائل".

ومن جهته قال بريان داوس، المدير الإقليمي لشركة ابلس فيلوسي : " تكمن رؤيتنا في دفع عجلة التنمية المستدامة للأعمال التجارية عبر تحقيق التعمين في المجال الأساسي لخدماتنا، وهذا الحفل يؤكد على ذلك. أود أن أعرب عن خالص التهاني لجميع خريجينا وأعبر لهم عن اعتزازي بهم وبالإنجازات التي تحققت".

وقد قامت شركة ابلس فيلوسي بتعيين 80 مهندساً عمانياً، وتضم حالياً 36 موظفاً قاموا بتحقيق إنجازات مختلفة منهم متخصصين في اللحام، والدهان، ومدققي GRE وQMS.

يذكر ان شركة ابلس فيلوسي تُقدم العديد من الخدمات الهندسية لشركات النفط والغاز الرائدة في مختلف أنحاء العالم وتتمثل خدماتها في سلامة الأصول، وضمان الجودة، والتحكم بالجودة، وحلول الصحة والسلامة والبيئة وغيرها الكثير من الخدمات. ولأكثر من عقد من الزمن، تعمل الشركة بكل اجتهاد ومثابرة على تنظيم برامج تدريبية للشباب العمانيين، حيث يعكس هذا الحفل انجازاً آخر في تاريخ الشركة الطويل في مجال تعزيز الشباب العماني وتغذيتهم بالمهارات المطلوبة.

تعليق عبر الفيس بوك