الجيش السلطاني العماني يدشن مشروع منظومة أجهزة الاتصالات التعبوية "اثير"

مسقط - الرُّؤية

احتفلَ الجيش السلطاني العماني، صباح أمس، بتدشين مشروع منظومة أجهزة الاتصالات التعبوية (مشروع أثير) للواء حرس الحدود؛ وذلك تحت رعاية العميد الركن مسعود بن علي الهطالي قائد لواء حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني.

ويأتي ذلك في إطار خطط تطوير وتحديث منظومة الاتصالات السلكية واللاسلكية لقوات السلطان المسلحة، وتسهيل أداء الواجبات والمهام العملية المنوطة بها بكفاءة واقتدار.

وفي البداية، استعرضَ أحد الضباط فعاليات برنامج الاحتفال، وبعد ذلك ألقى قائد سلاح إشارة قوات السلطان المسلحة، كلمة؛ أوضح من خلالها مراحل المشروع والأهداف المتوخاة منه وبين دور السلاح في الإشراف المستمر لهذا المشروع، ثم ألقى ممثل الشركة المنفذة للمشروع كلمة بيَّن فيها مدى التزام الشركة في إنجاز المشروع في موعده المحدد، وآلية العمل به. وبعدها استمع، راعي المناسبة والحضور إلى إيجاز عن مشروع "أثير"، تلا ذلك عرض مرئي عن مميزات أجهزة المشروع المختلفة وما تتميز من دقة عالية في الأداء والاستخدام.

وقد أكد العميد الركن قائد لواء حرس الحدود -في كلمته بهذه المناسبة- أنَّ هذا المشروع سيُسهم في تسهيل أداء ومهام لواء حرس الحدود بكل يسر وبفاعلية ذات تقنية عالية وحديثة، وقدم شكره لكل من ساهم في تفعيل وإدامة مشروع "أثير".

حضر المناسبة العميد الركن سيف بن محمد الشيدي مدير عام العمليات والتدريب بقيادة الجيش السلطاني العماني، والعميد الركن محمد بن راشد البلوشي رئيس هندسة الكهرباء والميكانيك، وعدد من قادة الكتائب والوحدات وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد بلواء حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني.

تعليق عبر الفيس بوك