تعيين 643 مواطناً ومواطنة في منشآت القطاع الخاص بشمال الباطنة

صحار - العمانية

تواصل المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين وإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين للوظائف في عدد من شركات القطاع الخاص بالمحافظة .

وقد تمّ خلال شهر مايو الماضي تعيين 643 مواطناً في مختلف شركات القطاع الخاص بالمحافظة بمختلف الوظائف والمهن والتخصصات والمؤهلات العلمية.

وأوضح عيسى بن عبد الله البلوشي رئيس قسم التوجيه والتشغيل بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة شمال الباطنة أن قسم التشغيل يقوم من خلال مركز التشغيل بالمديرية بجهود كبيرة من أجل البحث عن فرص عمل للمواطنين الباحثين عن عمل في الشركات المتواجدة بمحافظة شمال الباطنة عبر الزيارات الدائمة لهذه الشركات والبحث عن فرص العمل بها أو من خلال نسب التعمين المفروضة على شركات القطاع الخاص .

وأشار إلى أن مركز التشغيل يقوم بالتنسيق المستمر مع هذه الشركات لإجراء مقابلات التعيين والتوظيف المباشر للباحثين من خلال القاعات الموجودة في المركز مؤكداً أن المديرية تبذل جهوداً كبيراً في سبيل الحصول على فرص عمل للقوى العاملة الوطنية في مختلف الأنشطة والمجالات من خلال متابعة وحث الشركات على توفير فرص العمل بالإضافة إلى توجيه الباحثين عن عمل إلى أهم الأعمال والوظائف التي تتناسب مع ميولهم وقدراتهم .

كما أن المديرية تولي التشغيل عناية كبيرة حيث تقوم بتنفيذ زيارات متعددة إلى مقر الشركات والالتقاء بأصحاب الأعمال وحثهم على توفير الفرص المناسبة وإيجاد الأجواء المشجعة للقوى العاملة الوطنية وتوفير الحوافز التشجيعية التي تساعد على استقرار القوى العاملة الوطنية في وظائفهم بمختلف الأنشطة والقطاعات.

تعليق عبر الفيس بوك