العوفي يفتتح مركز "الثقة هايبر ماركت" بالجفنين بتمويل من صندوق الرفد

مسقط - راشد البلوشي-

رَعَى سعادة الدكتور حمد بن سعيد العوفي وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية نائب رئيس مجلس ادارة صندوق الرفد، مساء أمس، افتتاحَ مركز الثقة هايبر ماركت، بقرية الجفنين بولاية السيب؛ وذلك في إطار سعي صندوق الرفد لتمويل الشباب في مختلف الأنشطة التجارية.

وقال مدير مشروع مركز الثقة يحيى بن سيف النبهاني: لقد كان لصندوق الرفد دَوْر كبير في تمويل هذا المشروع.. منوها بدور الصندوق في دعم مثل هذه المشاريع التي تُعنى بدعم الشباب الراغب في تحقيق طوحاته ومواصلة العمل التجاري باستقلالية.. وأضاف: يتكوَّن المركز من عدة أنشطة؛ باعتبار أنَّ هذه المنطقة لا يوجد بها محلات أو مراكز تجارية تؤدي رغبة المستهلك خاصة تلك المنازل الواقعة على الشارع العام؛ وبالتالي ارتاينا أن نجد لهذه القرية مركزا تجاريا يُلبِّي احتياجاتهم دون عناء التوجه إلى مركز الولاية؛ حيث يتكون المركز من عدة أقسام يشمل القسم الأول مواد غذائية وخضراوات وفواكه والأسماك الطازجة بأنواعها، والدواجن واللحوم. والقسم الثاني: الملابس الجاهزة والأحذية والعطور والمستلزمات المنزلية، والقسم الثالث يحتوي على الإلكترونيات والأدوات الكهربائية.

وعن نسبة التعمين في المركز، قال النبهاني: لقد استطعنا أن تكون الوظائف المحاسبية للكادر العماني وفق مخرجات والتخصصات التجارية ومن الجنسين الذكور والإناث، بيما أردنا أن تكون نسبة العمالة الوافدة بسيطة؛ حيث تكون في جانب نقل الامتعة وتنظيم المركز والتحميل والتفريغ.

وقال مدير مركز الثقة إنَّ المركز تعاقد مع عدد من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تمويل المركز بالدواجن العمانية؛ باعتبار ذلك شراكة بين الطرفين لإيجاد سوق محلية مشتركة، وقد حققنا التعاون والتكامل بين تلك المؤسسات التي تدار من قبل العمانيين.

تعليق عبر الفيس بوك