فرع "الغرفة" بالظاهرة يستعرض خططه للمرحلة المقبلة

عبري - مُحمَّد الكلباني-

ناقش مجلسُ إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة، أمس، مجموعة من الأفكار والتصورات والخطط التي تخص أنشطة الفرع، والمزمع إقامتها خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك في الاجتماع الذي ترأسه علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة، وبحضور سيف بن سعيد البادي نائب رئيس الفرع ورئيس لجنة السياحة وأعضاء مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة.

وفي بداية الاجتماع، أشاد رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة بالجهود التي بذلها أعضاء لجنة السياحة وموظفي الجهاز التنفيذي في سبيل إنجاح مهرجان ينقل السياحي، والذي تم تنظيمه بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة، واستمر لمدة عشرة أيام، والذي لقي القبول والاستحسان من قبل شرائح المجتمع المحلي.

واستعرض المجتمعون مجموعة من الأفكار والمقترحات والأنشطة والفعاليات التي ستقام خلال شهر رمضان المبارك، والتي تهدف لتعزيز دور المسؤولية الاجتماعية. وتطرق الاجتماع الى تخصيص جوائز لأفضل للجان نشاطا في فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة؛ حيث يأتي تخصيص تلك الجوائز في سبيل تنشيط العمل الاقتصادي في ولايات المحافظة الثلاث: عبري وينقل وضنك.

كما تناول الاجتماع الصعوبات والتحديات والمرئيات التي تواجه قطاع القوى العاملة في محافظة الظاهرة، والتي رصدت من قبل فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة؛ وذلك في سبيل استعرضها خلال اللقاء الذي سيعقد مستقبلا مع معالي الشيخ وزير القوى العاملة.

تعليق عبر الفيس بوك