"مسقط جراند مول" يضيف 500 موقف جديد للسيارات في يوليو المقبل

مسقط - الرؤية -

أعلن مسقط جراند مول عن فتح مواقف سيارات إضافية في شهر يوليو المقبل، لتزيد الطاقة الاستيعابية لمواقف السيارات في المول بحوالي 500 موقف إضافي. وتقع المواقف الإضافية في المرحلة الثالثة لتوسعة المشروع،وستزيد المواقف الجديدة من السعةالاستيعابية لمواقف المول ذات الأربعة أدوار، وستسمح بالدخول المباشر للزوار إلى وجهات التسوق المفضلة لديهم.

وأصبحمسقط جراند مولومنذ افتتاحه قبل عدة سنوات مركزاً للأنشطة المختلفة؛حيث استضاف المول في العام 2014 مجموعة من الأنشطة والفعاليات، كما استقبل أعداداً غفيرة من الزوار تجاوز عددهم التسعة ملايين زائر. كما شهد المول افتتاح أبرز العلامات التجارية والماركات العالمية كأوريجينال مارينز، هنكمولر، توي ستور، وبي واي اس آي، جو سبورت، ميجاتو، فرانكلين ومارشال، وسيلفيان هيتش ومحلات ملابس أخرى، إلى جانب مجموعة من المحلات الأخرى، بالإضافة إلى افتتاح مطعم من سلسلة المطاعم اللبنانية العالمية الشهيرة سمسم.وتهدف هذه الزيادة في عدد المواقف إلى استيعاب الأعداد المتزايدة من زوار مسقط جراند مول، بالإضافة إلى مواكبة الخطط التوسعية المستقبلية للمول.

وحول التوسعة الجديدة لمواقف السيارات، قالحسن جعبوبالمدير العام لمسقط جراند مول: نحرص في مسقط جراند مول على توفير الراحة لزبائننا،ونحن سعداء بإعلان التوسع في منطقة مواقفالسيارات والتي ستفتتح في شهر يوليو القادم لتوفر 500 موقف إضافي لسيارات زوارنا الكرام". وأضاف "تعتبر هذه التوسعة جزءا بسيطا من توسعة أكبر يجري العمل عليها حالياً لضمان بقاء المول في مكانته كأفضل وجهة للتسوق في السلطنة.

وسيضيف مشروع التوسعة الجديد محلات تجارية ليصل اجمالي عددها الى اكثر من 250 متجر، لتستقبل علامات تجارية جديدة في السلطنةبالاضافة الى إضافة مواقف سيارات جديدة للزوار.

وأضاف حسن جعبوب "منذ افتتاح المشروع شهدنا ارتفاعاً متواصلاً في اعداد الزوار والمستأجرين على حدٍ سواء، وقد شجعنا هذا الإقبال على زيادة التوسع في البنية الأساسية للمشروع، وتعتبر المواقف الجديد جزءا من المرحلة الثانية، ولكننا أسرعنا في عملية تنفيذها مواكبة للاعداد المتزايدة من الزوار.

يذكر أنّ مسقط جراند مول يعد الوجهة الأحدث للتسوق في السلطنة والأسرع نمواً، حيث يتيح عدداً من الخيارات المتنوعة للمتسوقين والمقيمين في تجربة أكبر تشكيلة من العلامات التجارية والترفيهية في السلطنة تحت سقف واحد، و قد شهد افتتاح أكثر من 130 محلاً تجارياً حتى الآن بالإضافة إلى ثلاث صالات للسينما، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الوحدات السكنية والمكتبية، بالإضافة إلى احتضانه لأضخم صالة مطاعم في السلطنة، وعدد كبير من أشهر العلامات التجارية العالمية الرائدة.

تعليق عبر الفيس بوك