اليوم.. انطلاق مسابقة القرآن الكريم الثالثة لموظفي "البلاط السلطاني"

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم الأحد مسابقة القرآن الكريم لموظفي شؤون البلاط السلطانيوأبنائهم في دورتها الثالثة بمعهد العلوم الإسلامية بجامع السلطان قابوس الأكبر، والتي تستمر حتى الأربعاء المقبل،وتأتي المسابقةفي اطار اهتمام شؤون البلاط السلطاني بموظفيه وأبنائهم وحرصا منه على ربط الموظفين بكتاب الله عز وجل وتشجيعهم على حفظه وحسن تلاوته وترسيخ القيم الإسلامية النبيلة التي دعا إليها القرآن الكريم،

وأوضح عامر بن ثاني الناصري مدير عام الموارد البشريّة المشرف على المسابقة أنّ أهميّة مسابقة القرآن الكريم في دورتها الثالثة تنبع من كونها تربط الموظفين وأبنائهم بكتاب الله العزيز تلاوة وتدبرًا، وهذا يدفعهم إلى مزيد من الحفظ والإتقان لكتاب الله تعالى، وإذكاء روح التنافس بينهم في أعظم ميدان وهو القرآن الكريم الذي يعد منهاج حياة المسلم، وسر تفوقه في مختلف المجالات. مشيرا إلى أن المسابقة حظيت في السنتين الماضيتين بمشاركة واسعة من قبل الموظفين وأبنائهم.

وتتفرع مسابقة هذا العام إلى ثلاثة مستويات للموظفين والموظفات، حيث سيشمل المستوى الأول حفظ تسعة أجزاء مع التجويد، أمّا المستوى الثاني فيشتمل حفظ ستة أجزاء مع التجويد، بينما يتطلب المستوى الثالث حفظ ثلاثة أجزاء مع التجويد.

فيما تتفرع مسابقة أبناء الموظفين إلى مستويين الأول منهما يتطلب حفظ ثلاثة أجزاء مع التجويد، أما المستوى الثاني فيشترط حفظ جزءين مع التجويد.

تعليق عبر الفيس بوك