"إعلاميّة اللجنة الأولمبية" تستعرض برنامج العمل التنفيذي للمرحلة المقبلة

مسقط - الرؤية-

عقدت اللجنة الإعلامية باللجنة الأولمبية العمانية اجتماعها الأول لهذه العام برئاسة الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس اللجنة، بحضور طه بن سليمان الكشري أمين السر العام للجنة الأولمبية العمانية.

ورحب الزبير في مستهل اجتماع اللجنة بأعضاء اللجنة الإعلامية. بعدها قدم مقرر اللجنة نبذة عن برنامج العمل التنفيذي للجنة خلال المرحلة المقبلة، كما اطلعت اللجنة على آخر مستجدات سير عمل اللجان المساعدة باللجنة الأولمبية العمانية وأبرز خططها القادمة بالإضافة إلى استعراض أبرز النتائج والإنجازات للمنتخبات الوطنية الرياضية.

وعكفت اللجنة الأولمبية العمانية خلال الفترة الماضية على العمل بكل تأن ورؤية في دراسة وتحليل وتقويم أوضاع الاتحادات الرياضية في ضوء الإنجازات التي تحققت؛ حيث تم التوصل إلى وضع رؤية طموحة للاستراتيجية المستقبلية لطبيعة العلاقة التشاركية والتضامنية بين اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات الرياضية والجهات ذات العلاقة من مؤسسات حكومية وقطاع خاص ومؤسسات إعلامية، وتم وضع أسبقيات وأولويات متمثلة في خارطة طريق قصيرة المدى كمرحلة أولى من مراحل الشراكة ومن ثم المضي قدماً في وضع السياسات والإجراءات لضمان فاعلية واستمرارية هذه الشراكة وتعزيز برامجها وتنويع مجالاتها بما يعود بالنفع والفائدة على أطرافها.

تعليق عبر الفيس بوك