"إسكان شمال الشرقية" يجري السحب على 122 قطعة أرض سكنية بالقابل

ابراء - الرؤية -

أجرت المديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية أمس السحب الرابع على التوالي للقرعة على قطع الأرضي السكنية للمواطنين والمواطنات المستحقين من أبناء ولاية القابل في السحوبات المخصصة لهم وفق خطة الوزارة بتوفير الأراضي السكنية المناسبة للمواطنين والمتمثلة في إجراء القرعة على أكثر من (900) قطعة أرض سكنية خلال الفترة الحالية.

وحول عملية السحب الرابع والتي جرت بمقر نادي الاتفاق الرياضي في ولاية إبراء قال عبدالله بن جمعة الهاشمي مدير دائرة الأراضي بالمديرية: تمّ اليوم السحب على (122) قطعة أرض سكنية جديدة للمستحقين من المواطنين والمواطنات في ولاية القابل من أصل (923) طلبا تم إدراجها للسحب خلال الفترة الحالية والتي تنتهي في الخامس عشر من يونيو الجاري، مشيرا إلى أنّ السحوبات الثلاثة الماضية تم خلالها السحب على (391) قطعة أرض من مجموع الأراضي للسحوبات الحالية .

وأوضح مدير دائرة الأراضي بالمديرية العامة للإسكان بمحافظة شمال الشرقية أن سحب اليوم تم في (17) مخططا سكنيا بالولاية وهي المضيرب 15 وعز والدمه والنبأ 6 والنبأ 7 وأم قرن والمنجرد والصرم وبطين وشنه والرحيبات والغلاجي والمغسر وغدير بالإضافة إلى المعترض وضباحه والمصرج.
وأشار الهاشمي إلى أن هذا السحب يأتي ضمن سلسلة السحوبات التي تقوم بإجرائها المديرية للولايات الواقعة تحت إشرافها وذلك وفق الطلبات المقدمة من أبناء تلك الولايات للاستعمال السكني مؤكداً أنّه خلال الفترة القادمة ستتواصل عملية السحب للطلبات المتبقية حسب الأقدمية وحسب توفر قطع الأراضي كل حسب ولايته.

الجدير بالذكر بأنه تم خلال عملية السحب مراعاة أن تكون المخططات قريبة للمواطنين حتى يتسنى لهم الاستفادة من القطعة الممنوحة لهم في أسرع وقت بالبناء والاستقرار بها وللأجيال القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك