"الغرفة" تستعرض تعزيز التبادل التجاري وتنمية الاستثمارات مع المجر

مسقط - الرُّؤية

زار وفدٌ مجريٌّ، أمس، برئاسة سعادة ليفانتي ماجير وكيل الدولة للدبلوماسية الاقتصادية بوزارة الخارجية والتجارة في المجر، غرفة تجارة وصناعة عمان؛ حيث كان في استقبال الوفد المهندس رضا بن صالح آل جمعة نائب رئيس الغرفة للشؤون الإدارية والفروع.

ورحب آل جمعة بالوفد الزائر، وأبدى استعداد الغرفة بالعمل على رفع وتعزيز مستوى التعاون بين البلدين الصديقين، بما يخدم نمو حجم التبادل التجاري.. موضحا أن الأرقام الحالية غير مرضية وينبغي رفعها سيما مع وجود مجالات عدة للتعاون بين البلدين. ومن جانبه، أكد رئيس الوفد أن هذه الزيارة تأتي في اطار رغبة المجر في رفع مستوى التعاون والتبادل التجاري وتشجيع الاستثمار المتبادل وخلق شركات تجارية؛ بما يسهم في نمو اقتصاد البلدين.. موضحا أن السلطنة توفر بيئة جاذبة ومثلى للاستثمار، وهذا ما يبحث عنه مجتمع الأعمال في أي مكان.

واشتمل الوفد في عضويته على عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال ممثلي كبرى الشركات العاملة في مجال المنتجات الزراعية والغذائية والقطاع العقاري، الذين أتيح لهم خلال زيارة الغرفة لقاء عدد من أصحاب الأعمال بالسلطنة لغرض تبادل الخبرات ووجهات النظر واستعراض مجالات التعاون، وفرص ومزايا الاستثمار بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك