تكريم المشاركات في دورة النقش على الأصداف البحرية بولاية مصيرة

مسقط - الرُّؤية

احتُفل، صباح أمس، بولاية مصيرة بمحافظة الوسطى، بتكريم المشاركات في دورة النقش على الأصداف البحرية، والتي تم تنفيذها من قبل معهد متخصص، وبالتعاون مع صندوق التنمية الزراعية والسمكية، وبإشراف مركز التنمية السمكية بولاية مصيرة.

وفي بداية الحفل -الذي أقيم تحت رعاية سعادة الشيخ سليمان بن سالم المحروقي والي مصيرة- قدم أحمد بن سالم الحكماني رئيس مركز التنمية السمكية بولاية مصيرة كلمة الوزارة؛ رحب فيها بالحضور، وشكر المعهد والمشاركات على ما بذلوه من جهود ملموسة لإنجاح الدورة، وتحدث عن جهود الوزارة التي تسعى لتطوير المرأة الساحلية من خلال النهوض بها واعطائها الدورات اللازمة لتطوير منتجاتها.

وعقب ذلك، ألقت إحدى المشاركات كلمة بالنيابة عنهن شكرت الوزارة على ما تبذله من جهود للنهوض بالمرأة الساحلية وعلى سعيها الدائم لدعمها وطالبت بمواصلة هذا الدعم.

وبعد ذلك، سلم سعادة الشيخ والي مصيرة راعي المناسبة الشهادا للمشاركات، ومن ثم قام رئيس مركز التنمية السمكية بمصيرة بتقديم هدية لراعي الحفل.. وبعدها، قام الحضور بالاطلاع على المعرض المصاحب لهذا التكريم والذي يبرز منتجات المرأة الساحلية في فعاليات الدورة التدريبية.

تعليق عبر الفيس بوك