"الوحدة الثالثة" تتوج بدرع سباق الماراثون السنوي لقيادة شرطة المهام الخاصة

مسقط- الرؤية

توج فريق الوحدة الثالثة التابع لقيادة شرطة المهام الخاصة بدرع سباق المارثون السنوي لهذا العام الذي نظمته قيادة شرطة المهام الخاصة صباح اليوم الاربعاء الموافق 3/6/2015 بين منتسبيها ووحداتها المختلفة بمدينة النهضة بولاية العامرات بعد أن جمع الفريق 21 نقطة.

وحل في المركز الثاني فريق إدارة التدريب التخصصي بعد أن جمع (18) نقطة وجاء فريق وحدة المهام الخاصة بولاية سمائل في المركز الثالث بعد أن جمع (17) نقطة.

أما على مستوى الجري الفردي فقد فاز المتسابق عمران بن محمد التوبي من التدريب التخصصي بالمركز الأول بزمن وقدره (27,25) دقيقة. وأحرز المتسابق عبدالعزيز بن عبدالرحيم البلوشي من الوحدة الثالثة المركز الثاني بزمن وقدره (29.10) دقيقة، وفي المركز الثالث حل المتسابق أكرم بن سالم العويمري من وحدة المهام بولاية سمائل بزمن وقدره (29.16) دقيقة وحصل على المركز الرابع المتسابق مرشد بن راشد الراجحي من الوحدة الرابعة بزمن وقدرة (29.17) دقيقة واما المركز الخامس كان من نصيب المتسابق محمد بن ناصر الكاسبي من الوحدة الثالثة بزمن وقدره (30.4) دقيقة وقد حصل المتسابق يحى سليمان الجديدي من الوحدة الثانية على المركز السادس بزمن وقدره (30.20) دقيقة وأما المتسابق محمود بن سعيد الهطالي من الوحدة الثانية حصل على المركز السابع بزمن وقدره (30.48) دقيقة والمتسابق حاتم بن حمود البادري فقد حصل على المركز الثامن بزمن وقدره (30.57) دقيقة كما حصل المتسابق خليل بن خليفه السيابي من الوحدة السادسة على المركز التاسع بومن وقدره (30.59) دقيقة حيث حصل على المركز العاشر المتسابق مازن بن خليفه الحضرمي من وحدة المهام بمسندم بزمن وقدره (31.1) دقيقة.

وبلغت مسافة سباق الماراثون 8 كلم وشارك فيه 163 متسابقا بمختلف وحدات قيادة شرطة المهام الخاصة.

وفي نهاية السباق، قام العميد مبارك بن عبدالله الفلاحي قائد شرطة المهام الخاصة بتتويج الفريق بدرع البطولة وتسليم الجوائز الحاصلين على المراكز الأولى.

تعليق عبر الفيس بوك